ابنة صلاح عبدالله تنفي شائعة وفاته: "حسبي الله ونِعم الوكيل"

القاهرة – "لها" 18 مارس 2022

انتشرت خلال الساعات الماضية، على مواقع التواصل الاجتماعي أخبار عن وفاة الفنان الكبير صلاح عبدالله أثناء تصويره مسلسله الجديد المقرر عرضه في موسم رمضان 2022، وهو ما أثار جدلاً واسعاً.

وفي أول ردّ لها على تلك الأخبار، عبّرت ابنة الفنان الكبير، المذيعة دنيا صلاح عبدالله عن استيائها الشديد من تداول تلك الشائعة، مشيرةً إلى أن هذه ليست المرة الأولى التي تنتشر فيها مثل تلك الأخبار. وأضافت في تصريحات صحافية: "حسبي الله ونِعم الوكيل، في كل من ينشر هذه الشائعات"، مؤكدةً أن والدها بصحة جيدة جداً، وهو يواصل حالياً تصوير مسلسله الجديد مع مصطفى شعبان، والمقرر عرضه في الماراثون الرمضاني المقبل.

وكان صلاح عبدالله قد كشف خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "الحياة اليوم" المذاع على قناة "الحياة"، كواليس مسلسله الرمضاني "دايماً عامر"، مشيراً إلى أن أحداثه تتناول مميزات وعيوب التعليم، ولكن بشكل كوميدي. 

وطرحت قناة on البرومو الرسمي للمسلسل، للفنان مصطفى شعبان، ويواصل فريق العمل التصوير استعداداً لعرضه خلال شهر رمضان المقبل، ويشارك فيه الفنانون: سينتيا خليفة، لبلبة، عمرو عبدالجليل، ميرنا نورالدين، محمد ثروت، كريم عفيفي، أحمد الشامي، محمد جمعة، وهو كتابة ورشة من الشباب تحت إشراف المؤلف أحمد عبدالفتاح، ومن إخراج مجدي الهواري.