VALENTINO GARAVANI ONE STUD حقيبة الأناقة الفريدة

20 مارس 2022

تقدّم دار "ڤالنتينو" Valentino حقيبة "وان ستاد" One Stud من "ڤالنتينو غارافاني" حيث تم كشف النقاب عنها للمرة الأولى خلال عرض أزياء مجموعة "رانديه فو" Rendez-Vous لربيع وصيف 2022.


تُعتبر حقيبة "وان ستاد" One Stud من "ڤالنتينو غارافاني" قطعةً فريدةً وتأكيدًا مميزًا على الأناقة اليومية. تُشكِّل الحقيبة إضافةً جديدة إلى عائلة حقائب "ڤالنتينو غارافاني رومِن ستاد" Valentino Garavani Roman Stud، فهي إعادة تصميم عصريّ لحقيبة "ستاد" Stud الأيقونية.


يتميّز أسلوبها بالأناقة والبساطة في آنٍ معًا بفضل مسمار معدنيّ بحجم 4x4 مع بكلة إقفال مغناطيسية. إنّ التصميم ثمرةَ عملية أبحاثٍ معمّقة. تُظهر التفاصيل التي تزيِّن الحقيبة مهارةً حرفيّة كبيرة: بدءًا من تقنية الدرز المعكوسة التي تخفي الدرزات، مرورًا بجلد "نابا" الناعم والبنية المتينة، وصولًا إلى السلسلة الصغيرة الشهيرة التي تميّز أكسسوارات "ڤالنتينو غارافاني".

تُعدّ حقيبة "وان ستاد" One Stud من "ڤالنتينو غارافاني" تعبيريّة للغاية، وهي مثالية من أجل استكشاف الدرجات اللونية والنماذج المختلفة التي استُخدمت لابتكار الإصدارات الكثيرة منها. إنها حقيبة مناسبة للنساء والرجال وتتميّز بطابع قوي وناعم في آنٍ واحد، وتُحاكي شخصيات مختلفة عبر جمعها معًا من خلال أكسسوارٍ رائع وفريد من نوعه.