بالفيديو - فوز الفهد تستعرض مفاجأة زوجها الثمينة.. هذا ما فعله لها

19 مارس 2022

في أجواء رومنسية لطيفة، إحتفل رجل الأعمال عبداللطيف الصراف، بذكرى زواجه من مدونة الموضة الكويتية فوز الفهد بطريقة مميزة، معبرا عن حبه الكبير لها.

وكشفت الفاشينيستا الكويتية، في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها في "سناب شات"، عن المفاجأة التي أعدها زوجها، مؤكدة أنها فور عودتها من السفر استقبلها زوجها مع ابنهما الوحيد أحمد في المطار، واصطحبها إلى منزلهما الجديد الذي كان قيد التحضير.

وأوضحت أن زوجها استغل فترة غيابها وأنهى كافة التجهيزات بنفسه، كما قام بنقل جميع أغراضهما الخاصة إلى المنزل الجديد، وقام بترتيبه ووضع كل شيء في مكانه، فأصبح جاهزاً للسكن.

ولفتت فوز إلى أنها أرادت الانتقال إلى منزل جديد، كون بيتها القديم أصبح صغيراً على عائلتها بعد إنجابها ابنها"، مشيرةً إلى أن بيتها كان يقطن فيه زوجها قبل أن يرتبط بها، وهو ليس منزلاً كبيراً يتسع للعائلة.


ونشرت الشابة أيضاً عن إقدام زوجها على حجز أحد المحال الخاصة بعلامة المجوهرات العالمية كارتييه، دون علمها وجهر لها مفاجأة بذكرى زواجهما، على اعتبار أنه المكان الذي جمعهما لأول مرة وشهد على تعارفهما وقدم لها مجموعة كبيرة من الهدايا الثمينة.

وتوجهت فوز بالشكر لزوجها أمام الملأ، وعبرت عن اشتياقها له ولابنهما بعد غيابها عنهما لفترة بداعي العمل والسفر، مؤكدةً أنها تنوي قضاء الأيام القادمة بهدوء معهما في منزلهم الجديد.