بالفيديو - مودل روز تنهار بعد حصولها على حكم ضد طليقها

20 مارس 2022

أعلنت عارضة الأزياء مودل روز من خلال مقطع فيديو عن صدور حكم من المحكمة في ولاية كاليفورنيا الأميركية لصالحها بمنع طليقها السيد محمد آل حمود من الاقتراب منها وتتبعها لمدة 3 سنوات.

وأعلنت مشهورة السوشيال ميديا الخبر من خلال مقطع فيديو على سناب شات، وظهرت فيه منهارة وتبكي من السعادة بعد حصولها على حكم الخلع من رجل الأعمال بعد عام من رفعها القضية في المملكة، إضافة إلى حصولها على مذكرة عدم التعرض لها لمدة 3 سنوات.

واكدت وهي تبكي ومن دون مكياج أن "هذا الحكم يمثل انتصارا لها، وأكثر أهمية من حكم الخلع الذي حصلت عليه قبل نحو شهرين". وعلقت المشهورة السعودية على الحكم، بالقول إن "قضيتها في المحاكم منذ أكثر من عام، إلا أنها تجنبت الحديث عن التفاصيل إلى حين صدور حكم نهائي".


وأكدت أن "حكما صدر من المحكمة أخيرا لمنع طليقها محمد من ملاحقتها لأنه كان يتتبعها في أماكن كثيرة، وسبق أن وضع لها أجهزة رصد، وأصبحت تخشى الخروج من المنزل بسببه".

وأشارت إلى أنه "أخفى جواز سفرها، حتى لا ترفع قضية خلع بحقه، وكي يتمكن من أخذ نصف ممتلكاتها"، مشددة على أنها "كانت تنفق عليه إبان فترة زواجهما طوال 5 سنوات وقد حصلت على الخلع، مطلع هذا العام".

وتابعت أنها لا تزال هناك قضية رفعتها في محاكم ولاية تكساس عالقة، اتهمت فيها طليقي بتزوير أوراق وتواقيع باسمي. وقالت إن "الحكم جاء لصالحها بعد تقديمها جميع الإثباتات والأدلة على اتهاماتها، فيما لم يقدّم طليقها أي دليل على ما اتهمه بها من أنها اعتدت عليه".

بدوره، علّق رجل الأعمال على الحكم الصادر في مقطع فيديو بثه عبر حسابه على "سناب شات" قال إن "الحكم الذي صدر كان في قضية بسيطة، وإنه تمديد لحكم قضائي صادر في الأصل وهو قضية عادية وبسيطة، الأخبار إللي ما هي كويسة، أنه ما حكمولي شخصيا، أنا طالب حماية لنفسي، مثل ما هي طلبت حماية لنفسها ألا أتعرض لها، لا تتعرض لي، هاي غير قضية الطلاق".

ونفى أن "تكون هذه القضية متعلقة بالأملاك، وهي مجرد متابعة لقضيته السابقة التي طالب فيها بعدم التعرض له، وفي المقابل رفعت مودل روز قضية بعدم التعرض لها، والتي كسبتها".