هند القحطاني غاضبة بسبب قصة تخلّي ابنها عنها!

21 مارس 2022

بعد تداول أنباء عن تخلّي نجلها الأكبر معاذ عنها وعودته إلى المملكة العربية السعودية لعدم رضاه عن تصرفاتها وحركاتها على السوشيال ميديا، عبّرت مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي السعودية هند القحطاني، عن غضبها من هذا الأمر بطريقتها الخاصة.

وحرصت القحطاني على نفي ما يتم تداوله من خلال تسجيل صوتي لنجلها معاذ أكد فيه أنه لن يعود إلى السعودية إلا برفقة والدته وأشقائه، مؤكدةً أنها ستعود الى السعودية يوماً ما، مهما طال الزمن.

وعبّرت القحطاني عن غضبها من مطلقي شائعة سفر ابنها الأكبر وتخلّيه عنها وعن أشقائه بسبب السوشيال ميديا، وهاجمتهم بقوة قائلةً: "السعودية بلدنا وبنرجع لها... لا بد إنه نرجع لها... وإذا هو يبغى يروح جوازه عنده يقدر يسافر... كل ما في الموضوع حجز السفر"... ثم عرضت بعدها التسجيل الصوتي الذي يؤكد فيه معاذ عدم عودته الى السعودية إلا برفقتهم، وواصلت هجومها مطالبةً الجميع بالكف عن إطلاق الشائعات إذ قالت: "سمعتوا؟ يلا اسكتوا، وكلوا تبن، بقولها بكل قلة أدب... لأنكم تستاهلون يا مطلقي الإشاعات".

وأكدت هند القحطاني أن همّها الوحيد في الحياة هو سعادة أبنائها وراحتهم: "والله وأنا المرأة الضعيفة والأم لأطفال، ماهمني في هذي الدنيا والعالم إلا عيالي، سعادتي أنا وعيالي، سلامتي أنا وعيالي، صحتي أنا وعيالي، أمني وأماني أنا وعيالي".