ابنة عثمان محمد علي تطلب الدعاء له بالشفاء بعد تعرّضه لجلطة في المخ

القاهرة – "لها" 21 مارس 2022

أعلن الفنان عثمان محمد علي، والد الفنانة الكبيرة سلوى عثمان عن إصابته بجلطة في المخ، وذلك من خلال منشور عبر صفحته الشخصية في "فيسبوك"، قال فيه: "الأصدقاء والأحباب أعتذر عن عدم الرد على رسائلكم لإصابتي فجأة بجلطة في المخ". وأضاف: "ربنا يجعلها خفيفة... أرجوكم الدعاء والله يستجيب لدعائكم بإذنه وهو الرحمن الرحيم"... وعلى الأثر تلقّى العديد من التعليقات التي تضمّنت الدعاء له بالشفاء العاجل.

من ناحيتها، طمأنت الفنانة سلوى عثمان محبّي والدها على حالته الصحية، حيث قالت في تصريحات صحافية: "الحمد لله هو دلوقتي أحسن، ومفيش أي خطورة عليه، بس هيحتاج فترة راحة تامة حتى يتعافى". وأضافت: "الكويس في الموضوع إن الأطباء تمكنوا من إذابة الجلطة بسرعة، وده لأنه أسرع بدخول المستشفى فور شعوره بالإصابة. الدكتور المعالِج قال إن الجلطة كانت بسبب سوء التغذية وضغط الشغل، وهو دلوقت أحسن والحمد لله".

وشاركت سلوى عثمان أخيراً في مسلسل "منورة بأهلها" مع الفنانة ليلى علوي، وتدور أحداثه حول "آدم" الذي يُكلَّف التحقيق في جريمة قتل انتقامية لرجل مجهول، ويبدأ بكشف الحقيقة من خلال قصاصات صور يجدها في منزله... وشارك في بطولة المسلسل الكثير من النجوم، منهم: عباس أبو الحسن، باسم سمرة، سلوى خطاب، محمد حاتم، وهو تأليف محمد أمين راضي، وإخراج يسري نصر الله.

يُذكر أن آخر أعمال الفنان عثمان محمد علي الفنية، مسلسل "السيدة زينب" الذي عُرض أواخر عام 2021، وضم عدداً من النجوم، بينهم: سوسن بدر، لبنى عبد العزيز، أشرف عبد الغفور، وهو من إخراج محمد النقلي.