اتّهام مي حلمي بالاستعراض بسبب صورة مع خطيبها!

القاهرة – "لها" 21 مارس 2022

نشرت الإعلامية مي حلمي عبر خاصية القصص المصورة الملحقة بحسابها الشخصي في "إنستغرام" أول صورة ظهرت فيها مع خطيبها على يخت، لتؤكد للجمهور علاقتها الرسمية به.

ورغم أن مي أخفت ملامح خطيبها، إلا أن هذا يُعدّ الظهور الأول له، بعدما أثارت الجدل بردّها على سؤال لأحد المتابعين قائلةً: "زعلانة عشان خطيبي بقاله فترة مفسحنيش في اليخت، عشان بيقولي الجو ساقعة"... وعلقت على الصورة قائلة: "وأخيراً الجو بقا حلو، وفسحني في اليخت"، مؤكدةً أن خطيبها ليس مصري الجنسية، وأنه رجل أعمال، ولا يحب الظهور الإعلامي والأضواء، وأنها تنتظر موافقته على الظهور معها أمام الكاميرات، حتى تكشف عنه، موضحةً: "أنا مش عايزة أزعلّه لأني فعلاً بحبه".

وعن الشبه في الملامح بينها وبين خطيبة طليقها المطرب محمد رشاد، بعد تداول رواد السوشيال الميديا صوراً لهما، وإرفاقها بتعليقات حول أن الشبه كبير بينهما، قالت مي: "يخلق من الشبه أربعين، ولو اللي شبهي بالحلاوة دي يبقى شابوه بجد".

وتفاعل المتابعون بشكل واسع مع صورة مي وخطيبها الجديد، واتهمها البعض بالاستعراض ومحاولة إثارة الجدل كعادتها، منتقدين أسلوبها المتعالي في الكلام عن الرحلة في اليخت، في محاولة منها للتأكيد أن خطيبها ثري.