إيناس الدغيدي تكشف أسباب انفصالها عن زوجها وأول هدية تلقتها منه

القاهرة – "لها" 22 مارس 2022

حلّت المخرجة إيناس الدغيدي ضيفةً على برنامج "كلام في الحب" الذي تقدّمه الفنانة يسرا على قناة mbc، حيث كشفت عن سبب انفصالها عن زوجها نبيل معوض، مشيرة إلى أن نجاحها المهني كان سبباً للطلاق، بجانب الروتين الذي سيطر على علاقتهما، كما تحدثت عن أول هدية من زوجها... فقالت: "أنا نجحت وكبرت وهو مبقاش شايف البنت الصغيرة اللي يقدر يسيطر عليها، وبقى يتضايق من أهميتي وهو كان ناجح ودكتور له احترامه".

وأضافت: "لكني مبقتش فاضية وطول النهار معاه والروتين كسر الغرام والحب موجود بس مفيش غرام، وطبعاً مقدرش أشيل حب نبيل من حياتي لكنه أتكسر وتحول لشيء آخر".

وأشارت الدغيدي إلى أن أول هدية تلقتها من زوجها السابق نبيل كانت غريبة، حيث أهداها علبة مناديل لسيارتها، وعلّقت مازحةً: "لقيته جايب علبة وعليها شريطة هدايا افتكرت إنها ألماظ وطلعت في الآخر علبة مناديل ومع ذلك فرحت جداً لأني حسيت بتقدير، والحب بيخلي الإنسان متسامح وخدوم وشايف الدنيا جميلة ومتصالح مع نفسه".

يُذكر أن إيناس الدغيدي ابتعدت عن الإخراج منذ فيلمها الأخير "مجنون أميرة"، واتجهت لتقديم البرامج، وأبرزها برنامج "شيخ الحارة والجريئة"، الذي نال شهرة واسعة وحقق نجاحاً هائلاً، حيث استضافت فيه الكثير من الفنانين على مستوى العالم العربي، الذين كشفوا العديد من أسرار حياتهم لأول مرة في برنامجها.