استقالة بشرى من مهرجان الجونة

القاهرة – "لها" 22 مارس 2022

أعلنت الفنانة بشرى عن استقالتها من إدارة "مهرجان الجونة السينمائي"، وذلك من خلال منشور عبر صفحتها في موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" قالت فيه: "في ضوء المتغيرات العالمية والكونية يجب أن يواكب الإنسان هذا التغيير ويعيد النظر في رحلته ويبحث عن شيء جديد وتحدٍ مختلف".

وأضافت: "قررت أن أنهي رحلتي مع مهرجان الجونة بعد أكثر من حوالى ٧ سنوات، وبانتهاء فترة انتدابي أكتفي بالفترة التي قضيتها في تحضير وتأسيس وتكوين فريق العمل، والإسهام في التنظيم والإدارة لإنجاح هذا الحدث السينمائي والسياحي الضخم الذي بالفعل قد كُلل بنجاح كبير وكان سبباً في توفير فرص عمل للشباب، ونافذة لصنّاع السينما في مصر والعالم كله، حتى يتسنى لي التحضير لتحدٍ جديد أو للمشاركة بخبرتي في مشاريع أخرى تكون سبباً في إحداث نقلات نوعية في مجالي الذي أحبه وأستثمر فيه كل طاقاتي".

واختتمت بشرى منشورها بالقول: "يكفيني دوري المعنوي في مهرجان الجونة السينمائي فقط كمؤسّس مشارك بعيداً من أي منصب أو دور تنفيذي... قطعاً لقد خرجت من هذه التجربة الثرية بخبرة كبيرة لا يُستهان بها والتي في يوم ما ربما ستكون مصدر إلهام لتأليف كتاب عن هذه الرحلة التي فيها الكثير من القصص المشوّقة والملهمة أيضاً، وأتمنى لزملائي دوام التوفيق... أترككم وكلي حماسة لمنصبي الجديد في مجال الإنتاج الفني".