هكذا تضامنت سمية الخشاب مع مريضة سرطان يرفض زوجها علاجها!

القاهرة - "لها" 22 مارس 2022


كشفت الفنانة سمية الخشاب من خلال تغريدة عبر حسابها في "تويتر" تضامنها مع قضية الزوجة "مريم" التي أصيبت بورم خبيث في الرحم، ويرفض زوجها إعطاءها الإذن لاستئصال الرحم.

وكانت المخرجة نيفين شلبي قد كشفت عن أزمة "مريم" وطالبت الجميع بالتكاتف معها ودعمها حتى تخضع لعملية استئصال الرحم في أسرع وقت، مؤكدةً أن مريم تعاني من نزيف وأورام في الرحم، وبسبب خلافات مع زوجها فهو يتهرب منها ولا يعطيها الإذن بذلك، حيث كتبت: "أرجوكم حاولوا... مريم تعاني من نزيف وأورام في الرحم ولازم تعمل عملية في أقرب وقت ولازم موافقة الزوج، وهي في خلافات معاه ورافعه قضية خلع وبيتهرب منها، عندها نزيف من شهر نوفمبر وأنيميا حادة ولازم تدخل العملية في أقرب وقت".

بدورها، دعمت الخشاب "مريم" وكتبت قائلةً: "جسم الست ملكها وليها حق إنها تعمل أي حاجة فيه وتتخلص من أي جزء فيه بدون إذن خصوصاً لو بتموت منه، إزاي يبقى في حد له وصاية على جسم حد تاني؟!".

يُذكر أن سمية الخشاب تغيب هذا العام عن دراما رمضان، وكانت قد كشفت عن تحضيرها لأفلام سينمائية لفترة ما بعد العيد.

وكان آخر أعمال سمية الخشاب، مسلسل "موسى" لمحمد رمضان، الذي عُرض في رمضان 2021، وهو من تأليف ناصر عبد الرحمن، إخراج محمد سلامة، وبطولة: رياض الخولي، سيد رجب، عارفة عبد الرسول، عبير صبري، هبة مجدي، صبري فواز، منذر رياحنة، فريدة سيف النصر، حمدي الوزير وتارا عماد.