بالفيديو - روان بن حسين تثير الجدل بما قالته عن وفاة والدتها: "خطأ طبي"

23 مارس 2022
فاجأت الفاشينيستا الكويتية روان بن حسين متابعيها على "سناب شات" بالكشف عن تفاصيل الأيام الأخيرة من حياة والدتها، التي رحلت عن عالمنا العام الماضي، بعد إصابتها بفشل في الكلى وفي الرئة.

وأطلّت بن حسين في مقطع فيديو تحدثت خلاله عن تفاصيل خاصة بمرض والدتها، واتهمت طبيباً ومستشفى خاصاً يعمل فيه بارتكاب خطأ طبي أودى بحياة والدتها، كما اتهمت وزارة الصحة بالإهمال وعدم التجاوب مع شكواها، قائلةً إن "سبب وفاة والدتها الرئيس هو خطأ طبي، وإهمال من طبيبها المعالج".

وأوضحت أن "والدتها قبل وفاتها عانت من آلام، ولما ذهبت إلى طبيبها، أكد لها أنها لا تعاني من شيء، وأبلغها أنه مجرد تعب بعد العملية الجراحية التي أجراها لها، لكن والدتها ما لبثت أن دخلت في غيبوبة وأُصيبت بفشل كلوي وتسمّم في الدم".


وأضافت أن "المستشفى ادّعى أن والدتها بحاجة الى مضاد لم يكن متوافراً فيه، مما استوجب تحويلها إلى مستشفى حكومي، فحُوّلت إليه وهي شبه ميتة"، لافتة الى ان هذا ذُكر في تقرير المستشفى الحكومي.

وأكدت روان أن المستشفى الخاص قدّم لهم تقريراً طبياً يختلف مضمونه تماماً عن تقرير المستشفى الحكومي، مشيرةً إلى أنها "تقدّمت بشكوى إهمال طبي بحق المستشفى لوزارة الصحة، منذ قرابة 4 أشهر، ولكن الوزارة لم تكلّف نفسها عناء الرد عليها، ولم تتخذ أي خطوة أو تحقّق في القضية.

وناشدت الفاشينيستا الجميع لمساعدتها في تطبيق القانون على الطبيب الذي تسبّب بوفاة والدتها، بالقول: "لا أريد إلا توقيفه عن العمل، كي لا يتسبب بوفيات أخرى". وهو ما تفاعل معه عدد كبير من متابعيها وتم تداول المقطع بكثافة، مطالبين الوزارة بالتحرك والتحقيق بشكوك روان لتبيان الحقيقة.