صورة توثّق لحظة إصابة عثمان محمد علي بجلطة في المخ

23 مارس 2022

بعد إصابته بجلطة مفاجئة في المخ في الفترة الأخيرة، طمأن الفنان المصري عثمان محمد علي الجمهور على حالته الصحية من خلال صورة نشرها عبر "فيسبوك"، وظهر فيها مع النجم حسن الرداد في كواليس مسلسل "بابلو"، وعلّق عليها بالقول: "هذه الصورة من مسلسل "بابلو" مع النجم حسن الرداد والذي أُصبت خلال تصويره بجلطة في المخ ما زالت آثارها الشديدة ترافقني، ودفعتني للاعتذار عن إكمال دوري في العمل حيث رأى الأطباء أن العلاج قد يستغرق مدة طويلة، والمسلسل سيُعرض في شهر رمضان المبارك، والله الشافي المعافي بقدرته ورحمته ودعائكم إن شاء الله".

وتفاعل النجوم والجمهور بشكل واسع مع الصورة وعبّروا عن سعادتهم بقدرة الفنان على تخطي الأزمة الصحية الصعبة التي مرّ بها، متمنين له دوام الصحة.



وجاء هذا التصريح بعدما طمأنت الفنانة سلوى عثمان الجمهور على حالة والدها الصحية، مؤكدةً مغادرته المستشفى، كما وجّهت الشكر الى نقابة الممثلين لاهتمامها به بالقول: "كل الشكر لنقيبنا المحترم والفنان القدير د. أشرف زكي على اهتمامه ومتابعته لوضع والدي الصحي، الفنان القدير عثمان محمد علي، وكل الشكر للفنانة الرقيقة نهال عنبر والفنان الجميل منير مكرم على اهتمامهما بوالدي وحالته الصحية، وكل الشكر لجميع الزملاء الفنانين والصحافيين على سؤالهم عن صحة والدي".