بيبي عبدالمحسن تتخذ هذا القرار المفاجئ: "هذا الأمر منهك جداً"

23 مارس 2022

أثارت المودل الكويتية بيبي عبدالمحسن ضجة كبيرة بقرارها المفاجئ بالابتعاد عن السباق الحاصل في السوشيال ميديا، منتقدة الوضع الحاصل بين مشهوري مواقع التواصل الاجتماعي.

وعبّرت الشابة في مقطع فيديو نشرته على تطبيق سناب شات عن انزعاجها من أسلوب الحياة التي يتبعه الكثير من المشاهير في حياتهم، وعن سبب إصرار الناس على تقليد بعضهم بعضا، وعن سبب جري الناس وراء الأمور كأنها موضة.

وقالت الشابة الكويتية إن "الناس في الحياة صاروا يعيشون كأنهم في سباق، إذا أرادوا تناول الطعام يقومون بتناوله جميعا بطريقة معينة، وإذا ذهب أحدهم إلى مكان يذهب الجميع إليه، وإذا كان هناك أغنية ما يسمعها أحدهم يقوم الآخرون كذلك باتباعه".

وأضافت: "ليش لازم انا اروح هذا المكان الفلاني لان الكل هناك، ليش لازم اسمع الاغنية الفلانية لان الكل يسمعها، ليش لازم البس ملابس معينة لان الكل يلبسها".

وأكدت أن هذا الأمر منهك جدا ومتعب، ولم تعد تستطيع الاستمرار في هذا السباق وترفضه لذلك قررت الابتعاد عن هذا السباق المحموم والاستقرار والعناية بحياتها فقط، واختيار أسلوبها الخاص بعيدا عن نهج الآخرين"

وشددت على أنها "قررت أن ابتعد واستقر وأكون مستانسة بحياتي، بهذي التيشرته الشسها ستين مرة ما عند حدا شغل، ما حد يقول شي، كيفي، انا كيفي هيك، طلعت من هذا السباق مال الدنيا طلعت منها".