بالفيديو - هل تذكرون شيرين وجدي؟... هكذا أصبحت بعد غياب 16 عاماً

القاهرة – "لها" 23 مارس 2022

كشفت المطربة الكبيرة شيرين وجدي خلال لقاء لها مع برنامج "ET بالعربي"، تفاصيل عودتها الى الساحة الفنية، بعد غياب استمر لأكثر من 16 عاماً، وذلك من خلال غناء تتر مسلسل "دنيا تانية" للفنانة ليلى علوي، والمقرر عرضه في السباق الرمضاني لهذا العام، متمنية أن تنال الأغنية إعجاب محبيها.

وأكدت شيرين أن الفنان رامز جلال هو السبب في عودتها الى الغناء، قائلةً: "رامز جلال كان السبب في عودتي الى الغناء، بعدما نجح في إقناعي بذلك"، مشيرةً إلى أنه تواصل معها منذ شهرين، وألحّ عليها للعودة الى الغناء، وقد شكرته على مساندته لها ووقوفه إلى جانبها.

وعن سبب غيابها خلال السنوات الماضية، قالت: "كان بيجلي عروض كتير، ولكن أنا كنت تركت فكرة الغناء ومكنتش متشجعة للعودة تاني، ولكن لما أقنعني رامز، واتعرض عليّ أغنية تتر مسلسل "دنيا تانية"، كلمات الأغنية جذبتني، وكمان الفنانة ليلى علوي، هي اللي رشحتني للعمل، ده كان دافع قوي ليا إني أقبل العمل".


ويضم مسلسل "دنيا تانية" الكثير من النجوم، بينهم: ليلى علوي، مي سليم، أشرف زكي، مجدي كامل، ووفاء صادق... وهو تأليف أمين جمال وإخراج أحمد عبد العال.

وكانت شيرين وجدي قد تحدثت في لقاء تلفزيوني سابق عن أسباب ابتعادها عن الفن، قائلةً: "الظروف اللي مرت بيها أسرتي بسبب المشكلات القضائية التي واجهت زوجي رجل الأعمال إيهاب طلعت، واللي تسببت في تشتت أفراد عائلتي".

يُذكر أن آخر أعمال شيرين وجدي الفنية، هو ألبوم "ليالي حياتي" الذي طُرح عام 2006، وضم العديد من الأغاني، منها: "مين عارف"، "روح يا ليل"، "طريقتي ومجرباها"، "يا عم سيبك"، "قابلتك مرة واحدة"، "آدي اللي أنا حبيته"، و"أنا بقى".