بالصور - بسمة وهبة تثير التساؤلات بظهورها بفستان زفاف

القاهرة – "لها" 23 مارس 2022

أشعلت الإعلامية بسمة وهبة مواقع التواصل الاجتماعي أمس الثلاثاء، حيث أثارت الجدل بعد ظهورها بفستان زفاف عبر صفحتها الشخصية في "إنستغرام".

ونشرت بسمة صوراً عدة لها التُقطت أثناء إجرائها بروفات على فستان الزفاف، وعلّقت عليها قائلةً: "تراني ماذا أفعل هنا! عذراً لن أبوح فالذكرى نائمة لن أوقظها".

وعلّق الكثير من الجمهور على الصور، وفيما أعتقد البعض أن الصور من احتفال بسمة بعيد زواجها، أبدى البعض الآخر إعجابه بفستانها قائلين: "أتوقع إحياء ذكرى زفافها" و"أنتي جميلة والفستان تحفة عليكي".


من ناحية أخرى، تحضّر الإعلامية بسمة وهبة حالياً للموسم الثاني من برنامج "العرافة"، الذي يُعرض في رمضان 2022 على قناة "المحور"، ومن المقرر أن تستضيف فيه يومياً عقب الإفطار نجوم الفن والرياضة.

ويكشف برنامج "العرافة" تفاصيل وأسراراً خاصة بضيوفها ومواجهتها بهم، لكن بينهم مَن يتقبلها ويردّ عليها، ومَن ينفعل ويرفض التطرق إلى موضوعات تخصّه.

وتستعين بسمة وهبة في البرنامج بشخصية مجهولة تتحدث من وراء حجاب تُدعى "العرافة"، ودورها يقوم على مواجهة ضيوف البرنامج بأسرار لا يعلمها أحد عنهم والمشاكل التي تعرضوا لها في حياتهم، والمصائب التي تورطوا بها في مراحلهم العمرية المختلفة.

واستضاف برنامج "العرافة" العام الماضي عدداً من النجوم، أبرزهم: الملحن حلمي بكر، وريم البارودي، وإيمان البحر درويش، وشمس الكويتية، ومحمود كهربا لاعب النادي الأهلي السابق، والملحن عمرو مصطفى، ومايا دياب.