بالمستندات - طليقة سيد رجب تنوي الادّعاء عليه... ومحاميته تردّ

القاهرة – "لها" 24 مارس 2022

كشفت كريستينا نيلسون ديفيس، الشهيرة بـ"كيكي" طليقة الفنان سيد رجب أميركية الجنسية عن تلقيها دعماً من الجمهور بعد الكشف عن تفاصيل طردها من منزلها وحديقتها التي قالت إنها ساهمت في إنشائها من خلال مكافأة نهاية الخدمة.

وكتبت "كيكي" عبر حسابها الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" منشوراً قالت فيه: "شكراً لكل الدعم والتضامن مع القضايا، أنا معايا مكتب الأستاذة عزة سليمان والأستاذ صلاح السمان. ألف شكراً"، كاشفة بذلك عن نيتها التقدّم بدعوى الى القضاء بعد توكيلها عدداً من المحامين.


من ناحيتها، أصدرت أميرة بهي الدين، المحامية في النقض والمستشارة القانونية الخاصة بالفنان سيد رجب، بياناً رسمياً بشأن اتّهامات طليقته الأميركية بطرده لها من منزله في دهشور؛ بعد انفصالهما أخيراً.

وجاء في البيان: "راعنا ما نُشر اليوم على الصفحة الشخصية في تطبيق "فيسبوك" للسيدة كريستينا نلسون ديفيس، مطلَّقة الفنان سيد رجب، من ادعاءات غير صحيحة، تمس الحياة الشخصية... وهي ادعاءات لا علاقة لها بالحقيقة أو الواقع. كما راعنا اختيار المذكورة لعنوان مثير يحمل اسم "كواليس أبو العروسة" بما تضمنه من إساءة الى المسلسل واستغلال لنجاحه ونجاح الفنان سيد رجب فيه، بعدما نال دوره فيه استحسان الكثير من المشاهدين المصريين".

وأضاف: "نؤكد مجدداً أن كل ما ادّعته طليقة الفنان سيد رجب بعيد عن الحقيقة، حيث توجد بينهما خصومة ونزاعات قضائية أمام المحاكم المصرية؛ بما يمنعه من التعليق أو التعقيب أو تفنيد أو تصحيح ما أوردته في منشورها. وانطلاقاً من احترام الفنان سيد رجب للعلاقة والعِشرة الطويلة؛ فإنه ينأى بنفسه عن الخوض في أمورهما الشخصية، ويؤكد أن رغم محاولاته الدؤوبة لحلّ الخلافات بينه وبين طليقته ودّياً، وتجنّباً لخوض غمارها من خلال ساحات القضاء، إلا أنها رفضتها، لما لذلك من دلالات لا مجال لتفسيرها هنا".

واختُتم البيان بالقول: "في كل الأحوال، يؤكد الفنان سيد رجب امتناعه عن الخوض في أي تفاصيل شخصية، وأن القضايا ما زالت في المحاكم... ولا يفوت سيد رجب الإشارة إلى أن توقيت النشر يحمل: تعمّد الإساءة إليه، واستغلال نجاح مسلسل "أبو العروسة" والالتفاف الجماهيري حوله، وهو ما يجعله يحتفظ بكل حقوقه القانونية بشأن ما تقدّم. كما يؤكد سيد رجب احترامه لجمهوره العريض، وقيَمِهِ الأسرية، وتقديره للقضاء المصري، والتزامه بما ستنتهي إليه الأحكام القضائية في هذا الخصوص".