بالفيديو - ياسمين صبري تناقش حقوق المرأة في بريطانيا

القاهرة – "لها" 24 مارس 2022

نشرت الفنانة ياسمين صبري عبر حسابها الخاص في "إنستغرام" مقطع فيديو ظهرت فيه أثناء وجودها بكلية كينغ كوليدچ لندن البريطانية، لمناقشة حقوق المرأة العربية،... وعلّقت على الفيديو قائلة: تشرّفت بمناقشة حقوق المرأة، مع اللورد بورفيس تويد كسفير... الى المزيد من التقدّم".


وكانت ياسمين صبري قد أثارت جدلاً واسعاً بعد تصريحاتها خلال حلقة نقاشية للكاتب الصحافي تامر عبده أمين، عبر موقع التغريدات القصيرة "تويتر"، حيث كشفت فيها عن كيفية بناء العلاقات، وتحدثت عن العلامات الخضراء التي تشير إلى الطريق الناجح، سواء في العلاقات العاطفية أو الصداقة، قائلةً: "يعلم الإنسان جيداً إذا كان الشخص المقابل له يبلغه بالحقيقة أم لا، فالإنسان يشعر بالخير في مَن حوله، كما أن الإنسان وحده هو الذي يقرر الطريق الذي يسلكه بناءً على ما يشعر به".

وتغيب ياسمين صبري عن السباق الدرامي الرمضاني للعام الثاني على التوالي بعدما قدّمت مسلسل "فرصة تانية"، الذي يُعد آخر أعمالها وعُرض في الماراثون الرمضاني لعام 2020، وهو ثاني بطولاتها المطلقة عقب مسلسل "حكايتي"، وقد شارك في بطولته الفنانون: أحمد مجدي، نهال عنبر، آيتن عامر، دياب، محمود البزاوي، وهو من تأليف مصطفى جمال هاشم، وإخراج مرقس عادل.