بالفيديو - مدوّن يصف "مودل روز" بالأفعى: "إنتِ وأشكالك تقدّمون المتعة وعلاقات مؤقتة"

25 مارس 2022

هاجم نجم مواقع التواصل الاجتماعي السعودي ممدوح الشمري الشهير بلقب "المنسدح" عارضة الأزياء "مودل روز"، بعد نصيحتها الفتيات بعدم الزواج، بسبب مشاكلها مع طليقها رجل الأعمال محمد الحمود.

وقال الشمري في فيديو: "لا تتزوجون يابنات مع دموع، (...) عايشة بأمريكا متخانقة مع زوجها، وأوهمت متابعينها أنها انتصرت، رغم أن نظام محاكم أمريكا هي معارك قضية ورا قضية لين تكسب الحرب مب زي عندنا... إذا كنتي تخاطبين البنات اللي زيك، لا تتزوجون، لأن انتي وأشكالك تقدمون المتعة وعلاقات مؤقته فشي طبيعي لا تتزوجون يابنات، هذي النوعية من المشاهير اللي تخرب عيالكم وبناتكم، فيه كثير ناس كفو، على سبيل المثال عندك سناب فيحان، فيحان يعني قاعد يساعدك بتربية أبناءكم بطريقة غير مباشره، ما فيه غير ذكر الله ودعاء".

وأضاف: "بالنسبة للايف ستايل تبعها مدمر للمراهقين (...) هي كذابة، أنا اضطريت إني اتكلم عشان ما توهم كثير من أفراد المجتمع، أنا عارف موضوعها وبرنتاتها عندها من سنين، ترا زوجها مظلوم وكذابة (...) عارف إنها كذابة عندي برينت عن الموضوع مو من السوشال ميديا مع إني ما أتابعها لا هي ولا زوجها... هي كذابة وأنا عارفه إنها كذابة (...) الرجال انغدر فيه وتم التبلي عليه، وهي كذابة، حية، تبكي بعد قهرتني، هذي حية، هذي اللي تخرب بناتكم".