بالفيديو - مي العيدان تردّ على هجوم هيا الشعيبي

25 مارس 2022

ردّت الإعلامية الكويتية مي العيدان على اتّهامها بالهجوم على مواطنتها الفنانة هيا الشعيبي، قائلةً في برنامجها على موقع "يوتيوب" إن الأخيرة هي مَن بادرت بالإساءة إليها.

وأضافت: "شنو خلافي أنا مع هيا الشعيبي اللي هي أقامته عليِّ... إنه أيام خلافها مع طارق العلي بسبب سوسن هارون في مسرحية "تحت الصفر"... إنه كان طارق العلي يدق عليِّ ويقلّي مي تعالي تكفين كلّميها أنتِ... يمكن تقدرين تأثرين عليها مسوية مشاكل... أنا أطق سيارتي وأروح للمسرح مع إنه مالي علاقة... ولو أنا كذابة... طارق العلي وجابر الدريع أم علي موجودة... أبيهم يحطون إيدهم عالقرآن عملت هذا ولا لأ".

وتابعت قائلةً:" مرة رحت لها لقيتها قاعدة بآخر الكوريدور... وقلت لها يا هيا ليش تاركة غرفتك وقاعدة هني... الناس تقطع لحضور هيا مو سوسن هارون... أنتِ النجمة... لا تخربين علاقتك ويّاه... الله مسخّره لك لاتخسرين أخوته... طول الموسم متحملة... سوسن هارون مو كل عمل موجودة... ما تصلح".

واختتمت العيدان ردّها بالقول:" إذا هي تنكره... طارق العلي وخالد الدريع وأم علي موجودين... كلنا كذابين وهي الصادقة بس... وللأمانة ما حد كان راكب حصان إبليس إلا هي ما رضت تنزل... وما تكلّمنا ولا حد حكى بالموضوع... وقعدنا وما تكلّمنا بالموضوع... تفاجئنا إنها هي طلعت وأعلنت انسحابها من المسرحية... لما صار الموضوع إعلامياً أنا طلعت وتكلّمت في الحق... علماً إنه الاثنين طارق وهيا وقفتي ما يستحقونها لأن في النهاية انطقيت من الصوبين".