منة فضالي تثير الجدل بصورة مع الفنان اللبناني سعد رمضان

القاهرة – "لها" 25 مارس 2022

تسبّبت صورة انتشرت أخيراً وجمعت الفنانة منة فضالي مع الفنان اللبناني سعد رمضان، في إثارة جدل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بعد ظهورهما معاً في إحدى حفلات الزفاف في لبنان، ما دفع الجمهور للاعتقاد بأن بينهما علاقة عاطفية.

وقال وسام مولى، مدير أعمال سعد رمضان في تصريحات صحافية إن كل الأخبار المتداولة حول ارتباط فضالي ورمضان غير صحيحة، مؤكداً: "الفنانة منة فضالي هي صديقة عزيزة لسعد رمضان من زمان، وجمعهما حفل زفاف لأحد الأصدقاء، ودايماً منة لما بتيجى لبنان بتقابلنا".

يُذكر أن حكاية "تاج راسنا بابا" ضمن حكايات مسلسل "نصيبي وقسمتك 3"، تُعدّ آخر أعمال منة فضالي، وهي من إخراج محمد الخبيري، وتأليف عمرو محمود ياسين، وشارك في بطولتها عدد من الفنانين، بينهم: صلاح عبد الله، بسمة داوود، ومنة تيسير... وتدور أحداث الحكاية حول أب يواجه عقبات في حياته بسبب عقوق أبنائه، وسيطرتهم عليه، إضافة إلى تحريضهم لرفع قضية حجر عليه، لتتوالى الأحداث في إطار تشويقي.

وفي جانب آخر، حقّق سعد رمضان نجاحاً كبيراً من خلال أغنية "فيك الخير"، التي طرحها ضمن أحداث مسلسل "حياة" الذي عُرض أخيراً، ونالت إعجاب الجمهور.