طليقة سيد رجب: "لم أتقصّد إيذاءه في عمله... والموهبة لا تعني الطيبة"

القاهرة – "لها" 25 مارس 2022

كتبت كيكي نيلسون، طليقة الفنان سيد رجب، عبر حسابها الشخصي في "فيسبوك" منشوراً جديداً عبّرت فيه عن سعادتها بدعم الكثيرين من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي لها، بعد الكشف عن مشكلتها مع طليقها، مشيرةً إلى أنها لم تتعمّد أن تكون سبباً في إيذائه على المستوى الفني، وأن لا داعي لمقاطعة أعماله.

وقالت كيكي في منشورها: "شكراً لدعمكم ويا ريت تتقبلوا إني قلت كل اللي عندي من حقائق، مش آراء ومش إهانة لأي شخص، واعذروني أنا مش هقبل أي مقابلات، عايزة أفكّركم بس إن الموهبة مش معناها الطيبة".


وأضافت: "موسيقى موزارت عظيمة، ولسه بنسمعه ومش بنقاطعه عشان كان رجل سيئ، ولا بنتجاهل الفنانين الروس عشان أوكرانيا، سيد آذاني لكن مفيش سبب يدعو لمقاطعة موهبته، شكراً لكل دعمكم، حسستوني إن عندي عيلة في مصر ولو سمحتم أنا مش هقبل أي مقابلات، شكراً".

وسبق لكريستينا نيلسون، طليقة الفنان سيد رجب أن كشفت تفاصيل الخلافات بينهما بعد طلاقها غيابياً، حيث كتبت عبر حسابها الشخصي في موقع "فيسبوك": "سيد رجب يطردني من بيتنا في دهشور، وينكر أن لي أي حقوق فيه، في البداية لم أكن أرغب في عرض الأمور على الرأي العام بهذا الشكل، ولكنني الآن أود أن أحكي قصتي مع سيد رجب، فهو لا يمكن أن يكون الرجل الذي تزوجته ووثقت به".