بالصور - الوايلي يفتتح ليالي مسرح الزمالك الموسيقية بمشاركة محمود الحسيني ودنيا وائل

25 مارس 2022

افتتح الموزع الموسيقي الوايلي فعاليات مهرجان مسرح الزمالك الموسيقي, بحفل جماهيري ضخم حمل لافتة كامل العدد.

جرعة دسمة من الموسيقى الإلكترونية اندمجت مع رقصات للحضور أسر بها الوايلي جمهوره في أولى إطلالاته الحية على مسرح الزمالك، وحفل هو الأطول في مسيرته الفنية حيث تجاوز تقديمه الساعتين ونصف الساعة وأشعل حماسة الحضور.

وفوجئ الجمهور بظهور خاص للمطرب محمود الحسيني، عبر تقديمه أغنيته الشهيرة "العبد والشيطان" بشكل موسيقي جديد أجبر الحضور على الرقص والتفاعل معها بل وترديد كلماتها.

كما شاركت في الحفل المطربة دنيا وائل في أول ظهور مباشر لها أمام الجمهور على مسرح الزمالك، وقدّمت مزيجاً من أشهر أغنياتها "عدد السكان" و"بيكيا" و"العسل" وهي نتاج تعاون موسيقي مشترك مع الوايلي.

ويجمع مسرح الزمالك 17 حفلة غنائية مختلفة المذاقات الموسيقية بين الطرب والروك والأندرغراوند والأفريكان والشعبي في أول تجربة من نوعها تشهدها القاهرة بتقديم مهرجان موسيقي يستمر أسبوعاً بواقع حفلة واحدة يومياً، بمشاركة نجم الراب أبيوسف وفرقة وسط البلد ونجم الأغنية الشعبية رضا البحراوي والفرقة الأردنية أوتوستراد.

ومن جانبه، أوضح الفنان طارق صبري، مؤسّس ومدير مسرح الزمالك أن فكرة المهرجان الأسبوعي تأتي تتمة لرؤية المسرح الفنية في تقديم كل الألوان الموسيقية بين الطرب والشعبي والأندرغراوند لإرضاء مختلف الأذواق، مشيراً إلى أن تجربة أسبوع الزمالك الموسيقي ستفتح الباب لتجارب مهرجانات وحفلات موسيقية جديدة وغير مألوفة سيشهدها مسرح الزمالك خلال العام الجاري.