عاجل - وفاة الفنان أحمد حلاوة

القاهرة - "لها" 25 مارس 2022

توفي منذ قليل الفنان الكبير أحمد حلاوة متأثراً بإصابته بكورونا خلال الفترة الماضية.

وكان قد أثير جدل كبير منذ يومين حول وفاة الفنان الراحل بعدما أعلن الفنان محمد محمود، على حسابه الخاص بـ"فيسبوك" عن وفاة حلاوة، من خلال منشور على "فيسبوك" قال فيه: "إنّا لله وإنا إليه راجعون.. وفاة الفنان القدير أحمد حلاوة"؛ ليسارع عدد كبير من الفنانين بنعي الفنان الراحل على صفحته الخاصة بـ"فيسبوك" كما قام عدد كبير من النجوم بنشر صورة للراحل ونعيه.

وكانت ابنة الفنان الراحل قد أكدت أن والدها دخل في غيبوبة وضع على إثرها على جهاز التنفس الصناعي، مطالبة جمهوره بالدعاء له ليمر من أزمته بسلام؛ ووجهت رسالة إلى من تسبب في نشر شائعة وفاة والدها بأن يتركوهم في حالهم قائلة: "ارحمونا احنا فينا اللي مكفينا".

وكان نجل الفنان أحمد حلاوة قد أعلن الشهر الماضي إصابة والده بفيروس كورونا المستجد ودخوله العناية المركزة، حيث كتب عبر خاصية القصص المصورة الملحقة بحسابه في "إنستغرام": "الرجاء الدعاء لوالدي د. أحمد حلاوة... حالة كورونا متأخرة... أرجو من جميع أحبائه الدعاء له بالشفاء العاجل".

ويشارك حلاوة في فيلم "الجواهرجي" المقرر عرضه في موسم عيد الفطر المقبل، حيث يجسد خلال أحداثه دور والد الفنانة منى زكي، والفيلم من بطولة: محمد هنيدي، منى زكي، لبلبة، أحمد صلاح السعدني، تارا عماد، وغيرهم من الفنانين.

يُذكر أن آخر أعمال الفنان الراحل دوره في فيلم "أحمد نوتردام" من بطولة الفنانين: رامز جلال، غادة عادل، حمدي الميرغني، خالد الصاوي، بيومي فؤاد، انتصار، وهو تأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم.