بالصور - بعد عام من وفاة زوجته.. ياسر فرج يعقد قرانه

القاهرة - "لها" 27 مارس 2022

بعد عام تقريباً من وفاة زوجته الأولى إثر إصابتها بفيروس كورونا، احتفل الفنان ياسر فرج، بزفافه على الإعلامية هبة الهواري، مساء أمس (السبت)، داخل أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، وسط حضور كبير من أسرته ومحبيه، الذين حرصوا على مشاركته فرحته بهذا اليوم.

وحضر بعض نجوم الفن حفل زفاف ياسر فرج، على رأسهم الفنان هاني رمزي، وأعرب الحضور عن سعادتهم بالعروسين، متمنين من الله أن يسعد الفنان في زيجته، ويوفقه في أيامه المقبلة.

وفي سياق آخر، تعد هذه هي الزيجة الثانية في حياة الفنان ياسر فرج، حيث رحلت زوجته الأولى في 28 كانون الثاني (يناير) 2021، إثر إصابتها بفيروس كورنا المستجد، وتعرضها لبعض المضاعفات التي أدت إلى تدهور حالتها الصحية، لتلفظ أنفاسها الأخيرة.

ونعى ياسر فرج زوجته الراحلة، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، قائلًا: إنا لله وإنا إليه راجعون، اللهم إني لا أسألك رد القضاء، ولكني أسألك اللطف فيه".

وتابع: النهاردة أنا شُفت بعيني قد إيه ربنا راضي عنك، وقد إيه كل اللي يعرفوكي بيحبوكي، وكم الدعاء اللي الناس دعتهولك وهي متعرفكيش، الدكاترة والممرضين اللي عرفوكي آخر أربع شهور حبوكي قد إيه".

وأضاف: اللي هيصبرني بقية حياتي أنا والأولاد، إننا متأكدين إن ربنا عاوزك في مكان أحسن، ومع ناس أحسن، مسامحك في أي حاجة، وراضي عنك في كل شىء إلى اللقاء يوم اللقاء".