"الممثلين" تنفي شائعة وفاة عهدي صادق وهذه تطورات حالته الصحية

القاهرة - "لها" 27 مارس 2022

انتشرت خلال الساعات الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي أخبار قوية تؤكد وفاة الفنان عهدي صادق، بالعناية المركزة، داخل المستشفى الذي يرقد فيه قبل أسبوعين.

وكشف منير مكرم عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية في تصريحات صحافية أن ما نشر عار تمامًا من الصحة، مشيرًا إلى أن الفنان ما زالت حالته غير مستقرة.

وطالب عضو نقابة الممثلين من المواقع التي تنقل أخباراً من السوشيال ميديا توخي الدقة فيما ينشرونه خاصة في تلك الأيام التي فقدت فيها النقابة عدداً كبيراً من أعضائها البارزين.

من ناحيته كشف الفنان صبري عبد المنعم تفاصيل الحالة الصحية لصديقه الفنان عهدي صادق، بعد دخوله العناية المركزة وتدهور حالته الصحية، حيث أكد أنه يعاني من مشاكل في الكلى والكبد، وأجرى عملية بذل للبطن.

مشيراً إلى أن الأطباء منعوا عنه الزيارة منذ دخوله العناية المركزة، وذلك تجنبًا لإصابته بأي عدوى وأمراض قد تنقل له خاصة مع تدهور حالته الصحية، لافتًا إلى أن عهدي صادق يمر بمرحلة صعبة مطالبًا جمهوره ومتابعيه بالدعاء له بالشفاء العاجل.

يذكر ان آخر أعمال الفنان القدير مشاركته مؤخرًا في مسلسل "نقل عام" بطولة محمود حميدة، سميحة أيوب، سوسن بدر، دينا، محمد محمود عبد العزيز، نور النبوي، صولا عمر، هاجر الشرنوبي، هايدي رفعت، أميرة أديب وغيرهم.