بالفيديو - هند صبري تكشف سبب عدم حضورها حفل ابنة أصالة

القاهرة - "لها" 27 مارس 2022

نشرت الفنانة هند صبري على حسابها الخاص بـ"إنستغرام" مقطع فيديو من حفل زفاف شام الذهبي ابنة المطربة السورية أصالة، كشفت من خلاله عن السبب الحقيقي الذي منعها من حضور الحفل.

وعلقت هند على الفيديو قائلة: "شام وأحمد.. منعني التصوير المكثف من مشاركتكما هذا اليوم السعيد المبارك المليء بالمشاعر الجميلة الطيبة كقلوبكما الصافية".

وأضافت: "قلبي يرقص بالفرحة كلما يراكي سعيدة يا شام يا ملاك أتمنى لك ولأحمد حياة هنيئة سعيدة الله يسعدك يا شام على قد قلبك الحنون ويخليلك صولا وإخواتك وعزوز وكل العائلة الكريمة.. ويملأ حياتكما كلها أفراح يارب ألف مليون مبروك ياغاليين".

يذكر أن هند صبري تغيب عن المشاركة في السباق الرمضاني المُقبل، والذي ينطلق خلال أيام حيث أكدت في تصريحات صحافية أنها ستكتفي بأن تطل على الجمهور من خلال عملها الجديد "البحث عن علا"، والذي تم طرحه عبر منصة نتفليكس منذ فترة.

وأشارت إلى اقتراب انتهاء تصوير فيلم "كيرة والجن" للمخرج مروان حامد، وبطولة كريم عبدالعزيز وأحمد عز، على أن يتم طرحه في موسم عيد الأضحى القادم، لافتة إلى استعدادها الفترة الحالية لتصوير مشاهدها في فيلم "فضل ونعمة" مع الفنان ماجد الكدواني، إخراج رامي إمام.

جدير بالذكر أن هند صبري شاركت في رمضان 2021 بمسلسل "هجمة مرتدة" مع الفنان أحمد عز ومجموعة كبيرة من نجوم الفن.