"نيتروجينا" تُطلق مجموعة Soothing Clear™ لبشرة صافية وصحية

28 مارس 2022

• مجموعة Neutrogena Soothing Clear™ تتكون من خمسة منتجات فريدة من نوعها، جرى ابتكارها كلها بهدف تهدئة البشرة المعرّضة للبقع وحَبّ الشباب

• نيتروجينا تستفيد من المكونات الطبيعية لنبات الكركم وخصائصه الغنية بمضادات الأكسدة والالتهابات، بهدف الحصول على نتائج سريعة وفعالة


كشفت نيتروجينا عن إطلاق مجموعة منتجات Neutrogena Soothing Clear™في منطقة الشرق الأوسط، والتي تُعدّ أحدث خيارات نيتروجينا القوية والفعالة للعناية بالبشرة الحساسة والمعرّضة للبقع وحَبّ الشباب.

صُمّمت مجموعة Neutrogena Soothing Clear™ بعناية من جانب فريق نيتروجينا من أطباء الأمراض الجلدية وخبراء العناية بالبشرة الحاصلين على تدريب مرموق، وتتميز المجموعة بمزيج قوي من المكونات الحديثة والمفيدة للبشرة والمنتجات الطبيعية.

وتعتمد المجموعة على الفوائد المهمة لنبات الكركم، الذي يُعرف في كل أنحاء المنطقة وخارجها بامتلاكه خصائص طبّية بعيدة المدى يمكن أن تفيد أنظمة العناية بالبشرة للمرأة العصرية.

ويشتهر نبات الكركم بكونه غنياً بمضادات الأكسدة وبخصائصه المهدّئة والمضادة للالتهابات، ما يجعله مكوّناً مثالياً لمجموعة منتجات نيتروجينا الجديدة المصمَّمة لتهدئة وتجديد المناطق التي تعاني من المشاكل بلطف ومنح بشرة صحية بشكل سريع.

وتتميز مجموعة Neutrogena Soothing Clear™ بخفّة وزنها وخلوّها من الزيوت بحيث لا تترك أي أثر على البشرة، كما أنها لا تتسبّب بجفاف الجلد إذ تساهم خصائصها المهدّئة في جعلها مثالية للبشرة المعرّضة لحب الشباب أو المختلَطة أو الجافة.

وتتوافر مجموعة Neutrogena Soothing Clear في متاجر دول مجلس التعاون الخليجي، حيث تم ابتكارها مع وضع احتياجات السيدات على مستوى المنطقة في الاعتبار. وتضم المجموعة خمسة منتجات يستهدف كلٌ منها جانباً معيناً من جوانب العناية بالبشرة.

وتتكون مجموعة Neutrogena Soothing Clear™من قناع الوجه والمنظّف والرذاذ والمرطّب وجل ميسيلار، ما يجعلها ضرورية للاستخدام اليومي كونها متخصصة في العناية بالبشرة الحساسة والمعرضة لحَبّ الشباب.

نصائح حول أفضل طريقة لاستخدام مجموعة Neutrogena Soothing Clear™:

ابدئي بإزالة المكياج باستخدام جل ميسيلار Neutrogena Soothing Clear™Micellar Jelly المتوافر بحجم 200 مل، والذي يُعدّ مثالياً لإزالة المكياج بلطف عن البشرة المجهَدة. يذوب الجل في البشرة بدون تجريدها من الزيوت الأساسية للحصول على مظهر وإحساس صحي ومتوازن.

يُعدّ قناع Neutrogena Soothing Clear™Mask المتوافر بحجم 50 مل، مثالياً للتخلص من انسداد المسام وتهدئة المناطق المجهَدة في البشرة، حيث يستخدم الكركم والمكوّنات اللطيفة على البشرة لامتصاص الزيوت التي يمكن أن تسبب ظهور البثور بدون تجفيف البشرة للحصول على نتائج متوازنة ومظهر صحي.

ويُتبَع ذلك بمنظف Mousse CleanserNeutrogena Soothing Clear™المتوافر بحجم 150 مل، والذي ينظف ويرطّب بلطف باستخدام الكركم، وهو مكوّن رئيسي في إزالة الزيوت والأوساخ والمكياج والشوائب وتنظيف المسام المغلقة مع الحفاظ على ترطيب الجلد.

ويمكن بعد ذلك تهيئة البشرة المعرّضة للبقع وحَبّ الشباب باستخدام رذاذ Neutrogena Soothing Clear™Mist المتوافر بسعة 125 مل، وهو عبارة عن رذاذ كركم ناعم يوفر انتعاشاً سريعاً للبشرة، ما يجعله مثالياً للاستخدام في الصباح.

وأخيراً، استخدمي المرطّب MoisturizerNeutrogena Soothing Clear™ المتوافر بحجم 75 مل، لترطيب البشرة المعرّضة للبقع والبثور وتهدئتها على الفور بفضل تركيبته غير الدهنية والقائمة على الماء، والتي تستخدم الكركم الطبيعي.

وتلتزم نيتروجينا دائماً بتقديم أفضل منتجات التجميل والعناية بالبشرة وأكثرها فعالية للسيدات في كل أنحاء العالم، ويتجلى ذلك في مجموعة منتجات Neutrogena Soothing Clear™ والنتائج الرائعة التي يحصل عليها العملاء من السيدات بعد إضافة المنتجات إلى روتين العناية بالبشرة اليومي الخاص بهن.

جرى ابتكار مجموعة Neutrogena Soothing Clear™ لمساعدة السيدات في المنطقة من خلال تقديم مجموعة حديثة وشاملة من المنتجات والمكونات المتطورة والعلاجات التقليدية. وتُعدّ البشرة الحساسة محط اهتمام السيدات من كل الأعمار، حيث تلعب العوامل البيئية وخيارات الغذاء ونمط الحياة دوراً في بروز مشاكل البشرة. ومن خلال الاستفادة من الخصائص المعروفة لنبات الكركم، وهو نبات محبوب للغاية ومستخدَم على نطاق واسع في المنطقة، تقدّم مجموعة Neutrogena Soothing Clear™ نتائج رائعة وسريعة، لتستمتع السيدات بعد استخدامها ببشرة هادئة وناعمة ذات مظهر صحي.

لمعرفة المزيد حول مجموعة منتجات Neutrogena Soothing Clear™، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني https://www.neutrogena-me.com.