بالفيديو - بيومي فؤاد يتعرّض لموقف محرج من أحد الجمهور... هذا ردّ فعله

القاهرة – "لها" 28 مارس 2022

خلال لقاء جمعه بالفنانة هالة صدقي في برنامج "أحلى كلام" الذي يقدّمه نجم فريق "واما" الفنان أحمد فهمي عبر قناة "الحياة"، تذكّر الفنان بيومي فؤاد أول نقد قاسٍ طاوله عن عمل شارك فيه.

وفي فقرة بعنوان "أول مرة"، حكى بيومي قائلاً: "واحد من الجمهور لا أعرف من أين حصل على رقم هاتفي المحمول، وكان يشاهد الفيلم في السينما واتصل بي وهو لا يزال يشاهده وقال لي "إيه القرف ده؟"". وأضاف: "هو كان يشاهد فيلماً لا أحبه، لذا اعتذرت إليه قائلاً: "أنا أسف"".


كما تذكّر الشعور الذي انتابه لأول مرة حين طلب أحد معجبيه التقاط صورة تذكارية معه، فقال: "بكيت وتذكرت والدتي وقلت إن ما يحدث معي هو ببركة دعائها".

وعن أول مدينة سافر إليها، كشف أنها روما، وقال عن ذكرياته فيها: "شعب تسأله مرة واحدة ولا تكرر السؤال مرة أخرى... سافرت إلى روما في شهر يناير، وأنا بطبعي بحب الشتاء، لذا أخذت معي بالطو وشمسية، وكنت كل يوم في الصباح أجد الشمس ساطعة فأخرج للتنزه في شوارع روما بدونهما، وفجأة تهطل الأمطار، وتكرر ذلك معي يومياً ولم أتعلم من أخطائي".

يُشار إلى أن بيومي فؤاد يشارك في رمضان المقبل ببطولة مسلسل "المشوار" مع الفنانين: محمد رمضان، دينا الشربيني، أحمد مجدي، عمرو عبد الجليل، صبري فواز، أحمد كمال، وصبري عبد المنعم، وهو قصة وسيناريو محمد فريد، وإخراج محمد ياسين.

كما يشارك في مسلسل "الاختيار 3" الى جانب: أحمد السقا، كريم عبد العزيز، أحمد عز، خالد الصاوي، وهو تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي. وأيضاً في مسلسل "الكبير أوي 6" مع الفنانين: أحمد مكي، رحمة أحمد، هشام إسماعيل، محمد سلام، وعدد من ضيوف الشرف، وهو من تأليف مصطفى صقر، وإخراج أحمد الجندي.