بعد دخوله في غيبوبة واستغاثة نجله.. نقل عبد الرحمن أبو زهرة لمستشفى عسكري

: القاهرة - "لها" 28 مارس 2022

بعد خروج نجل الفنان عبد الرحمن أبو زهرة في مكالمة هاتفية لبرنامج "الحكاية" مع الإعلامي عمرو أديب ليستغيث بالسلطات المعنية لإنقاذ والده من الموت بسبب الإهمال الجسيم الذي يتعرض له في المستشفى الذي يرقد فيه، وإصابته ببكتيريا في المعدة تؤثر على حالته الصحية، صدر قرار بنقل الفنان إلى مستشفى الجلاء العسكري.

وكان أحمد أبو زهرة قد أكد أن حالة والده الصحية متدهورة ودخل في مرحلة غيبوبة، مطالبًا الجميع بالدعاء له بالشفاء العاجل، حتى يمر من هذه الأزمة بسلام.

وأشار إلى أن والده لا يستطيع تناول الطعام أو الشراب، ويتم تعويض ذلك من خلال التحاليل التي يتلقاها، لتعويض جسده عما مر به في الفترة الماضية، مشدداً على أن والده أصيب بكتيريا في المعدة، أثناء إقامته بالعناية المركزة، وأن الأطباء أهملوا في علاجه حتى أن الحالة وصلت إلى أن جسده بدأ يتآكل بفعل البكتيريا، مطالباً جميع محبيه بالدعاء له بالشفاء العاجل، حتى يمر من هذه الأزمة على خير، ويعود لجمهوره في أقرب وقت.

وأشار إلى أن والده مكث في العناية المركزة ثلاثة أيام كاملة، لم يتردد عليه طبيب ليتابع حالته، كما أكد أن والده أصيب ببكتيريا وهو في العناية نتيجة هذا الإهمال.

وتابع: "بابا جات له بكتيريا من العناية المركزة، بسبب الإهمال، ومفيش حد مهتم بيه، ونبهت الأطباء أن يحضروا له طبيب مخ وأعصاب؛ للاطمئنان على حالته، لكن لم يستجب لي أحد".