بالفيديو - ياسمين صبري تستعرض مهارتها في إطلاق النار

القاهرة – "لها" 29 مارس 2022

نشرت الفنانة ياسمين صبري عبر حسابها الخاص في "إنستغرام" مقطع فيديو ظهرت فيه وهي تستعرض مهارتها في إطلاق النار، وذلك أثناء رحلة صيد في الريف الإنكليزي، على هامش تواجدها في لندن لحضور حملة London Arabia أو "لندن بالعربية" في كلية "كينغ كوليدج لندن" البريطانية.

وبدت ياسمين في الفيديو وهي ترتدي ملابس صيد الطيور الإنكليزية الشهيرة، وتحمل بندقية قنص وتُطلق النار، وعلّقت على الفيديو قائلةً: plate shooting.


وكانت ياسمين قد نشرت عبر حسابها الخاص في "تويتر" مقطع فيديو ظهرت فيه وهي تلقي كلمة لمدة دقيقتين أثناء مشاركتها في الحملة بكلية "كينغ كوليدج لندن" البريطانية، قائلةً: "هذه المبادرة مدتها عام وتستهدف توفير الفرص للفتيات الصغيرات من أجل مستقبل أفضل، ومساعدتهن على النجاح من دون النظر إلى خلفيتهن".

وأضافت: "نؤمن بوجوب إلقاء الضوء على العقبات القاسية التي تواجه الفتيات في الوطن العربي، من أجل تحدي المؤسسات والأفراد، وهذه الحملة تهدف الى التواصل مع الآباء والأوصياء وحتى قادة العالم حتى نحقق مستقبلاً يضمن الفرصة لكل فتاة صغيرة. أنا سعيدة بمشاركتي في هذه المبادرة، وأؤمن بمستقبل ناجح لكل فتاة صغيرة، كما أؤمن بأن تلك المبادرة هي الخطوة الأولى لفتح أبواب المستقبل، وأنا فخورة لارتباطي بها".

واختتمت ياسمين صبري كلمتها مؤكدةً: "لا يمكن تجاهل المعلومات أو عدم التعاطف مع حقيقة وجود آلاف الفتيات اللواتي يشعرن بالمعاناة في الوقت الحالي، أودّ المساعدة ولا أعتقد أنني الوحيدة التي تريد ذلك، لأنني أظن أن الجميع يسعى للعدل والمساواة، والحصول على فرصة حياة سعيدة ولها معنى. أظن أننا جميعاً نريد أن نؤمن بالعالم كمكان جيد وأن أحدهم سوف يساعدنا، والفتيات اللواتي يشعرن بعدم وجود مستقبل، بحاجة لمعرفة أننا متواجدون لإيجاد الحل لفتح أبواب المستقبل، ولو عملنا معاً سوف نستطيع فعل ذلك".