زوج أصالة نصري يغازلها مجدّداً بصورة رومانسية

القاهرة – "لها" 29 مارس 2022

نشر الشاعر العراقي فائق حسن عبر حسابه الخاص في "إنستغرام"، صورة ظهر فيها وهو يتغزل بزوجته الفنانة أصالة بكلمات رومانسية تعبّر عن مدى حبّه لها... وعلّق فائق على الصورة قائلاً: "ابتسمي لي فأنا هنا كي تبتسمي... وكأني منك تكونت وعلى حبك تربيت ومن روحك تشكلت! يا كل أسبابي للسعادة كم أتمنى أن تتحول الكلمات الى مشاهد كي تعرفي من خلالها الجمال الذي أمامي وكيف أنا أراك وأشعرك وأتنفسك ابتسمي لي فقط ابتسمي (جوزتي)".


وكانت أصالة قد احتفلت بزفاف ابنتها شام الذهبي، من طليقها المنتج أيمن الذهبي، في حفل أثار ضجة كبيرة، متصدّراً محركات البحث على "غوغل"، حيث حضره عدد كبير من نجوم الفن، وشهد العديد من اللقطات المميزة والطريفة، منها غناء تامر حسني لرضوى الشربيني، وتأثر وبكاء أيمن الذهبي، واحتضان أصالة له، وغيرها من اللقطات...

وكانت أصالة قد عبّرت عن سعادتها البالغة بزواج ابنتها من رجل الأعمال المصري أحمد هلال، وشاركت صورة للعروسين عبر حسابها الرسمي في "إنستغرام"، وعلّقت عليها بقولها: "سعادة ما بعدها سعادة أني أشوف بنتي اللي بتمثل ليا الدنيا بأكملها سعيدة مع رجل أنا بشارك أمه حبها له، خلوق ومهذب واللي مثله قليل".