بالفيديو - مي العيدان تكشف للمرة الأولى أسباب خلافها مع هيا الشعيبي

29 مارس 2022

كشفت الإعلامية الكويتية مي العيدان في برنامجها "كشف حساب" حقيقة وأسباب خلافها مع مواطنتها الفنانة هيا الشعيبي والذي يعود الى عام 2015.

وقالت العيدان: "حتى لو عندي خلاف مع هيا الشعيبي، والخلاف موجود من 2015 بيني وبين هيا، ومو أنا الغلطانة، ولو كذابة فيه شهود، الأستاذ طارق العلي، وفيه شخص بيشتغل معاي اسمه جابر موجود، وأم علي اللي هي ماسكة ميكاب طارق العلي في كل أعماله، كل دول شهود“.

وعن أسباب الخلاف، أوضحت العيدان: "الخلاف كان في وقت خلافها مع طارق العلي، وسبت سوسن هارون في مسرحية "تحت الصفر"، واتصل علي طارق العلي وقالي يا مي تعالي مسرح ميدان حويلي، انت ممكن تأثرين عليها، مسوية مشاكل كتير، وأنا ركبت عربيتي وروحت مسرح مالي علاقة بيه، ولو انا كدابة الشهود موجودين، ويحط يدهم على القرآن ويقولوا أنا سويت ها الشيء أم لا". وأضافت: "أنا مو أدور مشاكل أنا أحل، أنا لو ادور مشاكل زي ما بتقول كنت اتكلمت عن الخلاف من وقتها، ورحتلها مرة لقيتها قاعدة في آخر المسرح مع الجميع، وقلتلها يا هيا لو أنا كذابة، ليش تتركين غرفتك مع سوسن وتقعدين هون، انتي نجمة المسرحية مو سوسن هارون، وسوسن لو مش عاجبها تطلع، الناس بتقطع تذكرة من أجل هيا الشعيبي".



وخلال الحلقة، وجّهت العيدان كلامها الى الشعيبي قائلةً: "اتحملي باقي شهر على المسرحية، سوسن هارون مو نجمة، ولا تصلح ممثلة، هي تشتغل بلوغر أو فاشونيستا، هذه شغلة اللي ما عنده شغل، انتي نجمة يا هيا ولا تخذلين أخوكي (تقصد طارق العلي)"... وأضافت: "ما حد كان راكب حصان إبليس غير هيا الشعيبي، وأشعلت الخلاف، وأنا سكت مو حكيت عن الموضوع أبداً، وهي من طلعت على الإنستغرام واتكلمت وقالت إنها تركت المسرحية، وأنا ما حكيت عن الموضوع غير لما هي صدرته إعلامياً".