حمادة هلال ينطلق في رحلة بحث عن الأسرار الخفية والألغاز في مسلسل "المداح- أسطورة الوادي"

30 مارس 2022

ينطلق حمادة هلال في رحلة بحث عن الأسرار الخفية والألغاز في الدراما الاجتماعية "المداح- أسطورة الوادي"، من تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد وشريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج، والذي يُعرض على "شاهد VIP" في رمضان لهذا العام.

يسعى "صابر" الذي سخّر حياته لعلاج الناس بالقرآن والسُّنّة النبوية، ولا سيما من يعانون المسّ الشيطاني أو تعرضوا للسحر وغيره، للبحث عن الحقيقة، فيقصد دولاً وودياناً ليتعرف بنفسه على حقيقة ما يقرأ ويسمع، وتأخذه الأحداث من مدينة إلى أخرى وتحمل له الأقدار الكثير من المفاجآت.

يضم مُسلسل "المداح- أسطورة الوادي" إلى جانب حمادة هلال، كلاً من: هبة مجدي، أحمد بدير، خالد سرحان، أحمد عبد العزيز، كمال أبو رية، دنيا عبد العزيز، حنان سليمان وآخرين...

حمادة هلال: أحداث شائكة ومفاجآت كثيرة في رحلة البحث عن الحقيقة...

يستهلّ حمادة هلال حديثه بالإشارة إلى أن النجاح الكبير الذي حققه مسلسل "المداح" كان دافعاً لصُنّاع العمل للبدء في تحضير الجزء الثاني منه، والذي يأمل أن يكون أكثر نجاحاً. وقال هلال إن الجزء الجديد يستكمل قصة "صابر" بعد أن يتخلص من كل كتب السحر آملاً في اكتشاف الحقيقة، لكنه يتعرض للكثير من الأحداث والمُفاجآت، ويضطر للسفر إلى الوادي في مرسى علم في محاولة منه للوصول إلى ما يتم تدبيره له في الخفاء. ويؤكد هلال أن قصة المسلسل معقّدة جداً وتقترب من مناطق غير تقليدية وغير مسبوقة، وهو ما تطلّب من فريق العمل أن يتعامل بحذر ودقة مع كل كلمة وكل مشهد، وهو ما سيلمسه المُشاهد في التفاصيل المختلفة خلال الأحداث.


خالد سرحان: تطور كبير وصراعات حادة في شخصية "حسن"

من جهته، يوضح خالد سرحان أن "الصراع في شخصية "حسن" يتغير شكله، فإثر زواجه من "منال" (دنيا عبد العزيز)، تحدث تطورات درامية، حيث يتشابك ويتفاعل مع الشخصيات المُختلفة، خصوصاً بعد أن يبدأ العمل في متجر والد زوجته"، لافتاً إلى أن "هناك تقاطعاً كبيراً بينه وبين "صابر"... ويعِد المُشاهدين بالكثير من المفاجآت التي ستكشف عنها الحلقة الأولى وستربط المُشاهد بالأحداث المتتالية. ويشير سرحان إلى أن التجربة في مجملها مميزة وفريق العمل راقٍ ومتعاون لجهة الإنتاج والإخراج وبطل العمل، بالإضافة الى عرض العمل على قنوات ومنصات MBC، مما يسمح لقطاعات كبيرة من الجمهور المصري والعربي بمتابعته.

كمال أبو رية: شخصية "أبو الخير" محيّرة وتدفع المشاهد إلى التفكير في أفعاله وتصرفاته

أما كمال أبو رية فيقول: "أؤدي شخصية "أبو الخير"، وهو شخص مُحيّر ويدفع المُشاهدين إلى التفكير في كل تصرفاته وأفعاله، خصوصاً أنه يمتلك شركات عدة تتداخل مع الأبطال الآخرين، مما يخلق الكثير من الصراعات المباشرة وغير المباشرة". كما يعبّر عن سعادته بعرض المسلسل على "شاهد VIP".