بالفيديو - مايان السيد تكشف أسرارها الشخصية وكيف أتقنت دور الفتاة المتوحدة

القاهرة – "لها" 30 مارس 2022

تستضيف الإعلامية منى الشاذلي في حلقة جديدة من برنامجها "معكم" الذي تقدمه على شاشة cbc، الممثلة الشابة مايان السيد، وذلك غداً الخميس، حيث تكشف عن العديد من أسرارها الشخصية، كما تتحدث عن دورها المؤثر في مسلسل "إلا أنا"، الذي أدت خلاله دور فتاة مصابة بمرض التوحد، وكيفية إتقانها للدور وتفاعل الجمهور معها. وكيف أن علاقتها بحكاية "حلم حياتي" لم تنته حتى الآن، خصوصا أن العمل اعتمد على شخصيات حقيقية.

ويكشف برومو الحلقة ظهور أسرة مايان، والدتها وشقيقاتها الثلاث، معها خلال الحلقة، ليكشفن كواليس وحكايات شخصية عن الفنانة الشابة.


وكانت مايان السيد قد شاركت الجمهور بصورة حديثة لها، عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك"، لتكون هي الإطلالة الأولى بعد عودتها من المملكة العربية السعودية لأداء فريضة العمرة.

وظهرت مايان السيد بإطلالة ارتدت فيها فستاناً أبيض قصيراً أعلى الركبتين، الأمر الذي عرضها لبعض الانتقادات من قبل الجمهور بسبب قرب عودتها من العمرة وارتدائها فستانا قصيراً.

يذكر أن حكاية "حلم حياتي"، من مسلسل "إلا أنا"، آخر أعمال الفنانة مايان السيد، والتى حققت من خلالها نجاحاً كبيراً، حيث قدمت دور فتاة تسمى "خديجة"، كانت تعاني من أعراض التوحد، والمسلسل إخراج ياسمين أحمد كامل، فكرة وقصة الكاتب يسري الفخراني، سيناريو وحوار يوسف وجيه، بطولة منة عرفة، تيام مصطفى، يوسف عثمان، هنا داوود، وإيفا.