صلاح عبدالله يرد على انتقادات مسلسل "دايماً عامر"

القاهرة – "لها" 30 مارس 2022

رد الفنان صلاح عبد الله، على الانتقادات التي طايت مسلسل "دايمًا عامر"، الذي يدخل به ماراثون مسلسلات رمضان 2022، ويقوم ببطولته الفنان مصطفى شعبان، وذلك بعد طرح البرومو الخاص بالعمل، والذي يكشف عن تطرقه لقضية التعليم في مصر، حيث علق عدد من الجمهور على المسلسل بأنه يهدف إلي إلقاء محاضرات على الناس في وقت تتسابق فيه أعمال الأكشن والكوميديا.

قال عبدالله في تصريحات صحافية، عن فكرة طرح قضية مثل التعليم في موسم مسلسلات رمضان: "أنا شخصيًا تطرقت لهذا الموضوع مع المخرج مجدي الهواري، عندما قرأت السيناريو والحوار، وكذلك خلال التصوير، إزاي في وجود مسلسلات رمضان والتي تتنوع ما بين الأكشن والكوميديا وغيره، يتم طرح قضية مهمة زي التعليم؟ وكان السؤال إزاي تشد الناس وتجذب انتباههم، خصوصًا أنه ملف حيوي يدخل في نطاق اهتمامات البيوت المصرية".

وأضاف: "بالتالي المعالجة الفنية هنا فرضت نفسها، من خلال تقديم الفكرة بشكل خفيف كوميدي"، متابعاً: "إحنا مش بندي محاضرات للناس، أو نُمثل بنظام أفعل أو لا تفعل، لكن نقدم دراما فيها صراع وتصاعد في الأحداث، وتوليفة فيها كوميديا تخطفك، دون أن يتسلل الملل لقلوب المشاهدين".

وأشار عبدالله إلى أنه من الأزمات التي يتطرق لها المسلسل، مشكلات السوشيال ميديا "هل هي بناءة أم هدامة؟"، بخلاف إننا كثيرًا بـ"نضحك على مشاكلنا، ونقدمها بشكل حلو، لأن المصري خصوصًا معروف عنه إنه ابن نكتة، ومحب للحياة".