إعترافات وفاء عامر...

غادة عبد الرازق, وفاء عامر, شائعة / شائعات, سوزان مبارك, برنامج حواري فني, قضية / قضايا إجتماعية, مشاهد مثيرة, لميس الحديدي, إعتراف / إعترافات

01 سبتمبر 2011

اعترفت الفنانة وفاء عامر بأنها كانت تقدم أدوار الإثارة والإغراء في بداياتها نظراً إلى حاجتها الماسة إلى المال والشهرة والانتشار. جاء هذا الاعتراف الصريح عندما حلت وفاء ضيفة على الإعلامية لميس الحديدي في برنامجها «نصف الحقيقة» الذي يذاع على قناة «سي بي سي».

ونفت وفاء حدوث خلاف مع الفنانة غادة عبدالرازق خلال تصوير فيلمهما «كف القمر»، وأعلنت ترحيبها بدخول جماعة «الإخوان المسلمون» مجال الفن بشركة إنتاج، لكنها شددت على أنها لن ترتدي الحجاب من أجل العمل معهم، وإنما هذا الأمر ستفعله عندما يحين وقته فقط، ولن تقبل أي دور إلا بشروطها ووفق اقتناعاتها.
 
وأكدت أن قضية الآداب التي كانت متهمة فيها خلال تصوير فترة حكم النظام السابق، كانت ملفقة لها، وأن هذه القضية سببت لها مشاكل عائلية كثيرة، فأغضبت أسرتها وعاشت خلالها أياماً صعبة، مشيرة إلى أن وزارة الداخلية هي التي لفقت لها قضية الآداب، ولم يكن حبيب العادلي وزير الداخلية الأسبق وقتها موجوداً. ونفت أن يكون لسوزان مبارك دور في تلفيق تلك القضية لها، لافتة إلى أنها لا تعرفها، ولم تكن بينهما أي علاقة حتى تغار منها وتطلب تلفيق قضية آداب لها.