ساعة BR 05 CHRONO EDICION LIMITADA من Bell & Ross إصدار محدود بـ 250 قطعة

31 مارس 2022

لطالما استخدمت علامة Bell & Ross المتخصّصة في صناعة الساعات المستوحاة من أدوات الطيران، السماء والعبور على متن الطائرات والنفاثات. ولكن في بعض الأحيان، تنزل ساعاتها من الأجواء وطبقة الستراتوسفير للشروع في المزيد من الرحلات والتجوال في المناطق الحضرية.


تأخذ ساعة BR 05 Chrono EdiciónLimitada الأنيقة استراحة من الطيّارين والخوذات وتنزع عنها البزة المعهودة. ويأخذنا هذا الكرونوغراف عوضاً عن ذلك في رحلة جذابة إلى عالم المدينة. ساعة تستعير علبة ساعة BR 05 الرياضية الأنيقة من Bell & Ross، وتعتمد اللمسات النهائية في إصدار EdiciónLimitada المحدود، والمستوحى من عالم السيجار. تتربع هذه الساعة الأنيقة بشكل مريح على معاصم سكان المدينة من الأبيقوريين المميزين والذين يسعون دائماً إلى الأفضل ويتمتعون بالمرح والمتعة والرفاهية على حدّ سواء.


تعتبر علامة Bell & Ross معياراً أساسياً في مجال ساعات الطيران الاحترافيّة. المستوحاة من الساعات في قُمرة القيادة للطائرات النفّاثة، اكتسب طراز BR 01 مكانة أيقونية في عالم صناعة الساعات. عندما تحلق الدار إلى آفاق بعيدة، فإنها دائماً ما تستثمر في عوالم قويّة وفريدة من نوعها. مع ساعة BR 05 Chrono EdiciónLimitada، تقوم Bell & Ross بزيارة واستكشاف العالم الملهم لمحبيّ السيجار.

لقد زارت العلامة التجارية هذا العالم الآسر من قبل بمجموعتين أصليتين.

- في العام 2006، أطلقت علامة Bell & Ross ساعة BR Vintage 126 XL EdiciónLimitada. هذا الكرونوغراف الرياضي من مجموعة Vintage بهيكل دائري من الذهب الوردي.

- في العام 2015، جاءت ساعة WW1 EdiciónLimitada لتزيّن المجموعة. يأخذ هذا الطراز تصميم WW1 المستوحى من ساعات المعصم الأولى. تتميز الساعة ذات الطراز القديم بعلبة دائرية من الذهب الأحمر وعروات سلكية رفيعة جداً.

الآن، أصبحت ساعة BR 05 Chrono EdiciónLimitada هنا: القطعة الثالثة في هذه المجموعة الناجحة. تتميز هذه الساعة العصرية والتقنية بتصميم أكثر حضرية، وتقدّم بلمسة نهائية دافئة من EdiciónLimitada مصنوعة من ميناء بنّي وعلبة ذهبية.


الإلهام

ساعة BR 05 Chrono EdiciónLimitada هي أحدث إضافة إلى مجموعة Bell & Ross، مستوحاة من عالم السيجار. يتمتع هذا الكرونوغراف الجذاب بشخصيّة قوية، وتكاد تكون لفائف هافانا المعطّرة ظاهرة من حوله. تحمل الساعة اسماً إسبانياً على الميناء كإشارة إلى كوبا، جزيرة وموطن السيجار. تتبنّى ساعة EdiciónLimitada وتقوم على طراز BR 05، الساعة الرياضية الأنيقة المميزة لدى الدار الفرنسية- السويسرية العريقة في صناعة الساعات.

صُمّمت ساعة BR 05 Chrono EdiciónLimitada من أجل الأناقة الراقية، العصرية والحضرية. زُيّنت الساعة بتفاصيل تمّ اعتمادها خصيصاّ للرجل المميز الذي يعتنق أسلوب حياة يتخطى الزمن... يُظهر بعضاً من الجوانب الكلاسيكية الراقية، والتي أُعيد النظر فيها بطريقة معاصرة. إنه يحب قيادة السيارات الفارهة، واحتساء المشروبات، وارتداء الملابس الراقية، وبالطبع تدخين السيجار الجيد.

الرموز

يعكس الكرونوغراف الأنيق لـ BR 05 Chrono EdiciónLimitada المميز هذا روح ساعة EdiciónLimitada السابقة. اللمسة النهائية مستوحاة من عالم سيجار هافانا. إذا كانت هذه الساعة من السيجار، فستكون روبوستو مادورو RobustoMaduro الشهير. يتمّ تعريف السيجار من خلال عنصرين رئيسيين: لون الغلاف (الورقة الملفوفة) ووحدة القياس (شكله وطوله). مع تدوير للزوايا المربّعة وعلبة 42 ملم، تستحضر ساعة الكرونوغراف BR 05 Chrono EdiciónLimitada سيجار روبوستو Robusto، وهو سيجار سميك وقصير ذو طرف مربع.

يكتسب هذا الإطلاق الثمين والأنيق رمزاً لونياً من البني والوردي والأحمر الداكن. هذه الألوان تعكس سيجار مادورو Maduro، بغلافه البنّي الداكن مع خاتم أحمر وذهبي.

تُباع الساعة مع اختيار من حزامين:

-الحزام المطاطي البني يمنح الساعة طابعاً رياضياً. نسخة الساعة هذه تُعتبر مستوى الدخول ضمن هذه المجموعة.

- يأتي الحزام الآخر من الفولاذ والذهب الوردي 4N، مما يتناسب تماماً مع العلبة الفولاذية وإطارها المصنوع من الذهب الوردي. إنه يكمّل الإصدار الأكثر فخامةً والأكثر إنجازاً ضمن هذه المجموعة.


الصندوق المخصّص لهذه الساعة

يتمّ تقديم الساعة لهواة الجمع في صندوق خشبي ثمين مذهل. شعار Bell & Ross المدمج في غطائه على شكل حلقة سيجار من الفولاذ المطلي بالذهب 5N. العلبة الأنيقة مزيّنة بخشب الأبنوس المصقول من الخارج وخشب الأرز من الداخل. قطعة جميلة بحدّ ذاتها، تمّ تصميم الصندوق ليتحول بسهولة إلى علبة سيجار أصلية. تتطابق الألوان المستخدمة في مواده مع ألوان ساعة كرونوغراف BR 05 Chrono EdiciónLimitada.

ساعة BR 05 Chrono EdiciónLimitada هي ساعة أنيقة وراقية، مصمّمة بشكل أساسي لمحبي السيجار الأنيقين في المناطق الحضرية. لكن عشاق الأشياء الجميلة من غير المدخنين سيجدون أيضاً تقارباً مع هذه الساعة الأنيقة. يكمّل الكرونوغراف المتلألئ مظهراً أنيقاً؛ إنه يضفي جاذبية غامضة فريدة. نموذج يتمتع بقوة شخصيّة حقيقية.

تمّ إنتاج ساعة BR 05 Chrono EdiciónLimitada كمجموعة محدودة من 250 قطعة.