تكريم فلاي دبي في حفل توزيع جوائز إنجاز الطيران غيث الغيث أفضل رئيس تنفيذي للعام... والناقلة أفضل شركة طيران اقتصادي

31 مارس 2022
حصدت فلاي دبي جائزتين من جوائز إنجاز الطيران للعام 2021، وفازت الناقلة بجائزة أفضل شركة طيران اقتصادي، فيما حصل غيث الغيث على جائزة أفضل رئيس تنفيذي للعام.

وتسلّم حمد عبيد الله، الرئيس التنفيذي للعمليات التجارية في فلاي دبي الجوائز نيابة عنها خلال حفل أُقيم مساء الثلاثاء في دبي. تحتفل الجوائز بالإنجازات الرئيسة في صناعة الطيران وتكريم التميز في القيادة والابتكار والمرونة. وأكد عبيد الله أن هذا التكريم يكشف مدى التزام الجميع في فلاي دبي وعملهم الجاد، كما يعكس المرونة التي تتمتع بها الشركة والمساهمات التي قدمناها لقطاع السفر في العام الماضي.

وفي وقت سابق من هذا الشهر ، أعلنت شركة النقل عن أرباح بلغت 841 مليون درهم (229 مليون دولار) للفترة المشمولة بالتقرير المنتهية في 31 كانون الأول/ديسمبر 2021 بفضل أنموذج أعمالها القوي الذي مكّن الناقلة من العمل بشكل جيد. ومع عودة الطلب، تُرجمت هذه الأساسيات القوية إلى تحسّن كبير في الأداء المالي للشركة.

افتتحت فلاي دبي خدمتها الجديدة إلى العلا مطلع آذار/مارس الماضي، ونمت شبكتها إلى أكثر من 95 وجهة في 50 دولة يخدمها أسطول يتألف من 62 طائرة من طراز بوينغ 737.