نجل عبدالرحمن أبو زهرة يكشف تطورات حالة والده الصحية: بدأ يستعيد وعيه

القاهرة – "لها" 31 مارس 2022

كشف الموسيقار أحمد أبو زهرة، نجل الفنان الكبير عبدالرحمن أبو زهرة تطورات حالة والده الصحية بعد ستة أيام على دخوله في غيبوبة إثر سقوطه وإصابته بكسر في الحوض.

وحرص أحمد أبو زهرة على طمأنة الجمهور على حالة والده الصحية، حيث قال في تصريحات صحافية إنّ حالته الصحية شهدت تحسناً طفيفاً منذ صباح أمس (الأربعاء)، وبدأ يسترد وعيه، موضحاً أن والده يُدرك المُحيطين به، ويتحدث إليهم من آنٍ لآخر، قائلاً: "أبناؤه وأحفاده كانوا معه في المستشفى وبيتكلم معاهم إلى حد ما".

وأضاف أنّ والده لا يزال في العناية المركزة، ويمتنع عن تناول الطعام، ويتلقى غذاءه من طريق المحاليل والخراطيم، لافتاً إلى أنّ حالته الصحية قد تتحسن في الأيام القليلة المُقبلة، وناشد الجمهور بتكثيف الدعاء لوالده بالشفاء العاجل.

يُذكر أنّ الفنان عبد الرحمن أبو زهرة، دخل أحد مستشفيات منطقة الدقي، يوم الخميس الماضي، بعد سقوطه داخل منزله، وفقدانه الوعي، ثم تدهورت صحته بعد مرور ثلاثة أيام على الحادثة، ليُقرر نجله نقله إلى مستشفى آخر في القاهرة، بعد إصابته ببكتيريا في المعدة، في المستشفى، فاستنجد بالمسؤولين لهذه الغاية، وصدر قرار بنقله إلى أحد المستشفيات العسكرية في القاهرة.