سيمون تكشف أسرار بداياتها في عالم الفن وأزمتها مع منتج شهير

القاهرة – "لها" 31 مارس 2022

كشفت الفنانة سيمون عبر حسابها الخاص في "إنستغرام"، سراً من أسرار بدايات دخولها الوسط الفني وكيف اصطدمت في أول الطريق بتصريحات غريبة لمنتج شهير وردّها الصادم عليه، وكيف أنها تعلّمت بمرور الوقت واكتساب الخبرة أموراً كثيرة أفادتها في حياتها الفنية.

ونشرت سيمون صورة لها وعلّقت عليها بقولها: "من أول يوم دخلت فيه الفن بالصدفة البحتة جداً، رفضت كلمة قالهالي منتج أحترمه وأقدّره الفنان سلعة... رغم أنه لم يقصد الإساءة واحتمال تكون الجملة رغم صدمتها فيها شيء من الحقيقة ولكن نظراً لصغر سنّي وعدم خبرتي الكافية وقتها... انتفضت وغضبت وقولتله الفنان مش سلعة".


وأضافت: "وذلك لا ينفي أنني لم أغير أبداً يوماً وجهة نظري ولكن سنّي وخبرتي في مجالات فنية مختلفة بعد ذلك علّمتني صياغة أفكاري بطريقة مختلفة فقط... أكبر من الانتفاضة أو الغضب أو سرعة الرد علّمتني أن أعمل ثورة بأفكاري منذ هذه اللحظة قررت أن أعتبر فني من غنا وتمثيل سينما وتليفزيون ومسرح "نهر" إذا أردت أن تأخذ منه ملء كفيك أنت حُر أو تأخد ما يملأ بير فأنت أذكى".

واختتمت سيمون بالقول: "بمعني حسب مانت حاسس حجم موهبتي وتريد توظيفها أو تحجيمها أو التحدي بها في عملك الفني ستأخذ ولكن المؤكد أنه كلما زاد إيمانك بموهبتي والتحدي في إظهارها... لن أخذلك... وأظنني لم أخذل أحد فيما توقعه مني في أي عمل".