أصالة تدعم المنتخب الجزائري بعد الخروج من كأس العالم برسالة مؤثرة لمدربه

القاهرة – "لها" 31 مارس 2022

دعمت الفنانة أصالة نصري، المنتخب الجزائري لكرة القدم بعد خسارته أمام نظيره الكاميروني وتوديعه تصفيات كأس العالم في قطر 2022، وذلك برسالة مؤثرة عبر حسابها الخاص في "تويتر" وجّهتها الى جمال بلماضي، مدرّب منتخب الجزائر، وعلّقت على بكائه بعد تعرضه لصدمة الخسارة ووفاة عمّته قائلة: "مدرّب حقيقي إنسان ودموعه كلّها طيبة ورجولة وبطولة، الجزائر بلد المليون شهيد ما بيعرف اليأس وإذا اليوم ما أنصفكم بكره إلكم يا أبطال الجزائر، جمال بلماضي".

وكانت أصالة قد احتفلت بزفاف ابنتها شام الذهبي، من طليقها المنتج أيمن الذهبي، في حفل أثار ضجة كبيرة، متصدّراً محركات البحث على "غوغل"، حيث حضره عدد كبير من نجوم الفن، وشهد العديد من اللقطات المميزة والطريفة، منها غناء تامر حسني لرضوى الشربيني، وتأثر وبكاء أيمن الذهبي، واحتضان أصالة له، وغيرها من اللقطات.


كما عبّرت عن سعادتها البالغة بزواج ابنتها من رجل الأعمال المصري أحمد هلال، وشاركت صورة للعروسين عبر حسابها الرسمي في "إنستغرام"، وعلّقت عليها بقولها: "سعادة ما بعدها سعادة أني أشوف بنتي اللي بتمثل ليا الدنيا بأكملها سعيدة مع رجل أنا بشارك أمه حبّها له، خلوق ومهذب واللي مثله قليل".

وأهدت أصالة أغنية سجّلتها لابنتها شام، كما غنّت بمصاحبة النجمة اللبنانية إليسا "راجعين يا هوى" للسيدة فيروز، في حفل زفاف شام على رجل الأعمال أحمد هلال، والذي أُقيم في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة.

وطرحت أصالة أخيراً أغنية "الدنيا لها طعم جديد"، وتعاونت مع الفنان أحمد سعد في أغنية "طول السنة" والتي نالت إعجاب الملايين منذ طرحها، حيث تخطّت حاجز الـ 27 مليوناً على موقع "يوتيوب".