بالفيديو - مفاجأة مميّزة من إليسا لشهر رمضان

02 أبريل 2022

فاجات النجمة إليسا​ الجمهور بإعلانها عن مشاركتها في السباق الرمضاني هذا العام من خلال غناء تتر مسلسل "ظل"، الذي يضمّ نخبة من نجوم الدراما العربية.

وأعلنت النجمة اللبنانية عن هذه المفاجأة من خلال منشور لصورتها مع اسم الاغنية شاركته عبر صفحاتها الخاصة في مواقع التواصل الإجتماعي وعلقت عليها: "ضماير ضماير بتجري في دواير، تحقق مكاسب تسبب خساير".


وكذلك وجهت "ملكة الاحساس" التهنئة لمتابعيها من خلال تغريدة كتبت فيها: "كل سنة وإنتو بألف خير ويكون شهر مبارك عليكن جميعا وعلى عيلكن. الله يعطينا بركة هالشهر بالصيام والصلا وجمعة الإفطار والسحور تنستعيد شوي من فرح الإيام الصعبة".


تفاعل الجمهور بشكل واسع مع خبر تتر المسلسل، وتم تداول مقاطع فيديو من استديو يوثق اللحظات الأخيرة من تسجيل الأغنية، وقد تم تناقله عبر السوشيال ميديا، معبرين عن حماسهم لسماع الأغنية، متمنيين لها النجاح.

يذكر ان المسلسل يقدم قصة اجتماعية مشوقة وتتناول الكثير من القضايا والمواضيع الجديدة،ومن المنتظر ان يعرض مسلسل "ظل" على منصة شاهد VIP ويضمّ مجموعة من النجوم منهم جمال سليمان، عبدالمنعم عمايري، يوسف الخال، جيسي عبده، كندا حنا، إيلي متري وغيرهم، وهو من تأليف رامي زهير الملا وإخراج محمود كامل.