بالفيديو - إبن قصي خولي يغني له بيوم ميلاده.. وردّ فعله مؤثر

02 أبريل 2022

يحرص النجم قصي خولي على مشاركة محبيه بأجمل لحظاته مع إبنه الوحيد العميد فارس، معبراً عن سعادته الكبيرة بكل حركة او تصرف يقوم به الطفل، وكان آخرها الهدية التي تلقاها بمناسبة يوم ميلاده، وهي عبارة عن رسالة صوتية من ابنه يغني ويقدم التهنئة له بعفوية وبراءة.

ونشر النجم السوري عبر حسابه الرسمي على تطبيق "انستغرام" مقطع فيديو يتضمن الرسالة الصوتية التي تلقتها من طفله،  ويظهر وهو يستمع لكلماته العفوية ولغنائه، ليقول في النهاية بتأثر "تقبرني".

وعلق قصي على المقطع قائلاً: "وصار عمري 46 عاما احتفلت به مع أهلي وأحبتي لسنوات واعتزلت الاحتفال به منذ سنوات.. اليوم لعيدي نغمٌ اخر وفرحة مختلفة وعمرٌ جديد. اليوم اكتمل العمر اصبح الكون صوتك، ومباركتك، وبسمتك، وحروفك".

وأضاف: "اليوم أسمع مباركتك وأحمد الله على بركة وجودك في حياتي يا كل حياتي... بحبك بابا".


وحرصت والدة الطفل السيدة مديحة الحمداني على التعليق على المقطع قائلة: "ابننا العاشق.. إلى أعزّ قصي وشريكي في الجريمة.. أتمنى لك أن تحصل على كل ما تطلبه، مهما طلبت ستجده. وكل ما تتمناه سيكون في يوم ميلادك ودائما. اكبر العناق والقبلات مني ومن ابننا لك". ليرد عليها قصي بالقول: "ام الروح مديحة الله يديمك ويحميك فوق راسه للروح ولهالعيلة شكرا يا شريكتي ويا ام عمري، كل الحب".

من جهة اخرى، كان من المتوقع أن يدخل قصي السباق الدرامي في شهر رمضان 2022 من خلال مسلسل "من... إلى" من تأليف بلال شحادات وإخراج مجدي سميري، ويشاركه بطولته الفنانة اللبنانية فاليري أبو شقرا ومجموعة من الممثلين. ولكن في اللحظات الأخيرة، قد حُسم أمر خروجه من المنافس وتمّ تأجيل عرض المشروع بسبب إنتشار فيروس كورونا بين فريق العمل، ما أدّى إلى توقف التصوير وتأهر العمل. ومن المتوقع أن يعرض المسلسل في شهر أيار (مايو) المقبل.