بالفيديو - بلقيس تتألق من دون مكياج.. وخطيبها السابق يثير الجدل بحديثه عنها

02 أبريل 2022

شاركت النجمة بلقيس فتحي متابعيها على تطبيق انستغرام بمقطع فيديو عفوي ظهرت فيها من دون مكياج، وطبقّت خلاله لوك رمضاني سريع وبخطوات بسيطة.

وظهرت النجمة اليمنية في المقطع من دون مكياج، واستعرضت طريقتها في العنائة ببشرتها وتطبيق المكياج بخطوات بسيطة، وهو ما تفاعل معه الجمهور بشكل واسع ونال المقطع إعجاب الآلاف من محبيها الذين تغزلوا بجمالها الطبيعي وبجرأتها في الظهور من دون مكياج.


من جهة ثاني، ردّ لاعب المنتخب السعودي السابق نايف الهزازي، للمرة الأولى عن الاتهامات التي وُجهت لبلقيس بالتسلق على كتفيه، رافضاً الأمر بشكل نهائي ونافياً أن تكون بلقيس قد حاولت الصعود على أكتافه وتحقيق الاستفادة من فترة خطوبتهما لزيادة عدد متابعيها وتحقيق الشهرة.

ورداً على سؤال حول شعوره بالندم بعد إعلان خطوبته مع بلقيس قائلاً: "ما أخطأت، علاقتي ببلقيس ليست خطأ وإن كانت خطأ فهو أحلى خطأ".

ورفض الهزازي الخوض في تفاصيل علاقته ببلقيس قائلاً إنها أصبحت منفصلة وتركز على حياتها المهنية وإن الأمر لا يحتاج الحديث عنه، وقال: "بلقيس أصبحت سيدة غير متزوجة وتركت كل الأمور خلفها، وهذا شيء جيد أن تركز في مستقبلها وحياتها وأنا نفس الشيء".

وجاءت هذه التعليقات بعد الضجة التي أثارها خطيب بلقيس السابق بسبب تغريدة نشرها عبر حسابه الشخصي على تويتر وسخر فيها من قيام الفنانة اليمنية برفع دعوى خلع ضد زوجها رجل الأعمال سلطان عبد اللطيف، ليتعرض بعدها الهزازي لهجوم واسع أجبره على حذف التغريدة.