شيرين عبد الوهاب توجه رسالة جديدة بفيديو حماسي

القاهرة - "لها" 02 أبريل 2022

بمجرد طرح الإعلان الذي قدمته للترويج لأحد البنوك المصرية والذي سوف يذاع طوال شهر رمضان، ونال إعجاب الملايين، تصدرت الفنانة شيرين عبد الوهاب، تريند مواقع التواصل الاجتماعي.

وظهرت شيرين في الإعلان بمظهر بسيط ومكياج أبرز جمال ملامحها، وتألقت في أغنيتها الجديدة "يا معافر"، والتي أرسلت من خلالها رسالة تنبئ عن قوتها في التعامل مع الأزمات.

وتقول كلمات الأغنية: "مفيش في قاموسي ضعف ولا هزيمة، دا اليأس كلمة ملهاش ولا قيمة ربك مابيديش أبدًا حمل تقيل غير للكتف اللي يشيل.. يا معافر أجمد كمل للآخر".


وكانت شيرين، قد طرحت مؤخرًا مقطعاً من الأغنية عبر حسابها الخاص على "إنستغرام"، وعلقت عليه بقولها: "ربك ما بيديش أبدا حمل تقيل.. غير للكتف اللي يشيل"، وتفاعل معها الجمهور بشكل كبير وأعادوا مشاركة المقطع، وطالبوها بطرح الأغنية كاملة في أقرب وقت.

وعلى جانب آخر، عادت شيرين عبد الوهاب لنشاطها الفني أقوى من قبل، حيث طرحت عددًا من الأغاني الفترة الماضية والتي حققت نجاحًا كبيرًا، من بينها أغنية "كلها غيرانة" من تأليف محمد مصطفى، ألحان محمود أنور، ومن توزيع محمد مجدي، وتخطت الأغنية حاجز المئة مليون مشاهدة منذ طرحها على موقع الفيديوهات "يوتيوب".