فريدة سيف النصر تثير الجدل بما قالته عن منتقديها: "كلهم حقد"

القاهرة - "لها" 02 أبريل 2022


تحدثت الفنانة فريدة سيف النصر خلال تصريحات صحافية عن سبب اعتذارها عن عدد من الأعمال الفنية خلال الفترة الماضية، قائلة إنها لم تعتذر ولكن الأعمال التي عرضت عليها لم تكن مناسبة لها ولا تناسب عمرها ومكانتها الفنية، كما أنها اعتذرت عن عدد من التكريمات الفترة الماضية، لأنها لا تحب التفاخر بأي شيء تفعله.

وقالت: "مهما أفعل بعض الناس تنتقدني، ولا أعلم لماذا"، مضيفة: "أنا لما بصور أي عمل فني بسأل المخرج هو أنا بكون كويسة؟ وأنا كوميديانة في أعمالي واللي بينتقد هو شخص كله حقد وغِل، وأنا طول عمري ست قوية ومش بيهمني حد".

كما أكدت سيف النصر أنها لم تنشر صوراً خلال أدائها مناسك العمرة، وأنها نشرت صورة من الطائرة فقط، وهي كانت في طريقها لأحد أقاربها أولاً.

وتابعت: "أحرص على اختيار الأعمال الفنية بعناية وأختار ما يناسبني ويناسب سني، ولم أنوي المشاركة في الموسم الرمضاني المقبل واعتذرت عن المشاركة في عدة أعمال فنية الفترة الماضية، وشاركت في مسلسل رانيا وسكينة لأنه مختلف وعمل قوي لأنه من إخراج شيرين عادل وتأليف محمد العزب، اللذين تعاونا في العديد من الأعمال الفنية التي حققت نجاحًا كبيرًا.

ولفتت الى انها: "مبحبش أتدلع في الأعمال اللي بعملها وبعمل حاجات تليق بيا وتكون قوية".

وتشارك فريدة سيف النصر في الموسم الرمضاني الحالي بمسلسل "رانيا وسكينة" مع الفنانة روبي والعديد من الفنانين، وكانت آخر أعمالها مسلسل "موسى" مع الفنان محمد رمضان وسمية الخشاب، الذي حقق نجاحا كبيرا وتصدر تريند مواقع التواصل الاجتماعي، كما شاركت في مسلسل "الفتوة" مع ياسر جلال، وأحمد صلاح حسني، ونجلاء بدر، وأحمد خليل، ومن تأليف هاني سرحان، وإخراج حسين المنباوي.