بالفيديو - أصالة تهنئ زوجها بقدوم رمضان برسالة غزل

القاهرة - "لها" 02 أبريل 2022


حرصت الفنانة السورية أصالة نصري، على الاحتفال بأول رمضان يهل عليها بعد زواجها من الشاعر العراقي فائق حسن، وذلك بعدما نشرت على حسابها الخاص بـ"إنستغرام" مقطع فيديو ظهرت خلاله وهي تغني أغنية "رمضان جانا" للفنان الراحد محمد عبد المطلب، وعلقت عليه برسالة حب وغزل هنأت فيها زوجها وأولادها وعائلتها بقدوم الشهر الفضيل.

وكتبت أصالة: "كلّ سنة والأُمّة الإسلامية بخير وصحّة وسعادة وسلام بالشهر الكريم الله يعيده على الجميع باليمن والبركات، الله يحفظ الغوالي بحياتنا زينة رمضان جمعتنا فيهم جوزي الغالي وولادي وأهلي وأصحابي الله يحفظهم جميعاً ويحفظكم وكلّ سنة وكلنا بخير".


يذكر أن أصالة كانت قد كشفت عن صورة تجمعها بزوجها، وتغزلت فيه لتوضح لجمهورها مدى السعادة التي تعيش فيها برفقته، حيث علقت على الصورة قائلة: "معك حسّيت إنّي بقدر غمّض عيوني وأمشي.. محبّتك بنتني من جديد.. اليوم معك بيسوى سنين.. معك مافي شي بخاف منّه والأمان تعرّفت عليه وقت عرفتك.. شكراً يا أبي الحنون على هالاهتمام الّلي بتعمله ببساطه وهوّه كان حلم بحلم عيشه".

وأضافت: "وكأنّي كلّ حبّة حُبّ زرعتها بمكان حصدتها معك شجرة من الجنّة.. كلّ حياتي انتظرتك وكلّ يوم مرّ قبل ما نلتقى كان صعب وقاسي ما بقى ذكراه موجود بحياتي مؤلم.. بالعكس صرت بشوف الصورة اللي مضت حلوة.. لأنّك سعاده مطلقه بتستحقّ أمشي لك دروب شوك لأوصلّ لجنتك.. أنت الدّنيي الحلوة النقيًه.. بحبّك وبحبّ حُبّك وبوعدك أهتمّ بحالي وبقلبي وبروحي لنأسّس أحلى الذكريات.. من بداية البدايات".