بالفيديو - صراخ وقنابل وإطلاق نار وظهور فان دام في برومو "رامز موفي ستار"

القاهرة - "لها" 02 أبريل 2022


طرحت الشركة المنتجة لبرنامج المقالب الذي يقدمه الفنان رامز جلال خلال رمضان الحالي بعنوان "رامز موفي ستار"، برومو البرنامج، الذي ظهر فيه العديد من نجوم الفن، أبرزهم ياسمين صبري، عمرو يوسف، هدى المفتي، تارا عماد، صابرين، عائشة بن أحمد، سليمان عيد، محمد محمود، محمد شريف، سينتيا خليفة، مغني المهرجانات حمو بيكا، الفنانة غادة عادل، هنا الزاهد، نجم مسرح مصر الفنان محمد أنور، الفنان أحمد فتحي، وآخرون.

وظهر في البرومو الخوف الشديد والرعب، الذي تعرض له جميع الضيوف، الذين ظلوا يصرخون طوال الإعلان لتروجي للعمل، وظهر أيضاً في البرومو الفنان العالمي جان كلون فان دام، والذي يلعب دوراً مهماً في جذب الضحية خلال العمل.


وكان من ضمن الفنانين الذين وقعوا ضحية رامز جلال، الفنانة حنان مطاوع التي ظهرت في برومو العمل وهي تهاجم رامز قائلة: "والله أنت مُنفلت"، الأمر الذي جعلها تتصدر تريند مواقع التواصل الاجتماعي، وتصبح حديث السوشيال ميديا.

وعلق العديد من الجمهور على هجوم حنان مطاوع على رامز جلال باللغة العربية الفصحى في هذا المقلب، مثمنين تعليقها بقولهم: "أخلاق حتى في الشتيمة"، "محترمة بزيادة"، "راقية جدًا"، "متربية فعلًا"، "الأدب له ناسه".

وحقق البرومو أكثر من مليوني مشاهدة فور طرحه على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، حيث نال على إعجاب الكثير من الجمهور.

وروج رامز للبرنامج، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، متمنياً أن ينال إعجاب جمهوره وجميع متابعيه بمصر والوطن العربي.