بالفيديو والصور - الفاشينيستا خلود تحتفل بذكرى زواجها مع أبنائها بالأبيض

03 أبريل 2022

في أجواء عائلية أساسها اللون الأبيض، احتفلت الفاشينيستا الكويتية الدكتورة خلود، بذكرى زواجها السادس من الأردني أمين غباشي وبحضور أبنائها الأربعة خلود والتوأم الثلاث ليان، وخالد وليليان.

واختارت السيدة الكويتية لهذه المناسبة اللون الأبيض، فارتدت فستان زفاف من الساتان مع الدونتيل الناعم عند الأكمام وجاء التصميم ناعماً وأنيقاً، وزينت شعرها بتاج من الورود وطبقت مكياجاً ناعماً وترك شعرها منسدلاً على كتفيها.

وحرصت الفاشينيستا على مشاركة متابعيها على السوشيال ميديا باحتفالها العائلي، حيث عمدت على ارتداء بناتها فساتين زفاف بيضاء خاصة بالأطفال وبتصميم يشبه فستانها وخالد ارتدى بدلة بيضاء، بينما ارتدى زوجها بدلة رسمية سوداء.


علقت على مجموعة من الصور قائلة: "أباهي العالم بقلب عائلتي.. رزقت بهم سنداً تميل الدنيا ولا يميلوا".


وعلقت على مقطع فيديو نشرته قائلة: "اللهُم اسقِ عائلتي العافية دون اكتفاء، وراحة قلب لا نهاية لها، واطل في أعمارهم ولاتريني فيهم مكروه".


وعبّرت خلود عن سعادتها مع زوجها وتغزلت فيه قائلة: "رزقني الله بك وأيقنت أنك أجمل أقداري.. ستبقى قمراً مضيئاً في حياتي دمت لي السند ورفيق الدرب والحبيب وكل العمر. اتمنى أن ربي يديمنا ويحفظنا ويوفقنا ويحفظ عيالنا 6 سنوات من الحب والاحترام والاهتمام الله يديمنا".


وكذلك استعرضت خلود الهدية التي تلقتها من زوجها بهذه المناسبة من خلال مقطع فيديو على سناب شات، وثقت خلاله بعض التفاصيل وظهر فيها أمين وهو يقدم لها خاتم من الألماس.