هجوم على سمية الخشاب بسبب تغريدة عن رمضان والشياطين

القاهرة - "لها" 03 أبريل 2022

دعمت الفنانة سمية الخشاب مع بداية شهر الصيام، الطلاب الذين يؤدون امتحاناتهم في رمضان رغم الصيام ودرجة حرارة الجو العالية التي سادت أنحاء الجمهورية خلال الساعات الماضية.

وغردت سمية عبر حسابها الرسمي على "تويتر"، تقول فيها: "بتذاكروا في الصيام والله أبطال، نفسي في رمضان المذاكره تتسلسل زي الشياطين كده عشان صيامكم بيأثر فيا".

وجاءت التغريدة بما لا تشتهي سمية، حيث نالت انتقادات واسعة من قبل أغلب أولياء أمور الطلاب ورواد التواصل الاجتماعي، معتبرين أن سمية تستخف بشكاوى الطلاب من صعوبة المناهج وضيق الوقت. والشيء الذي أثار غضب البعض هو تشبيهها للمذاكرة بالشيطان.

وكانت سمية قد أثارت الجدل خلال الفترة الماضية بعد ظهورها وهي مرتدية الحجاب بالتزامن مع قرب شهر رمضان المبارك، وقامت بنشرها على الصفحات الخاصة بها بمواقع التواصل الاجتماعي.

وظن البعض أنها اتخذت قرارها بارتداء الحجاب والابتعاد عن الفن، إلا أنها قامت بوضع تلك الصورة للتماشى مع روحانيات وطقوس شهر رمضان الكريم.

كما طرحت سمية على جمهورها تساؤلًا حول دعواتهم خلال شهر الصيام وما هي أمنياتهم التي يتمنون أن تتحقق خلال الفترة المقبلة مطالبة إياهم بالصلاة وكثرة الدعاء في تلك الأيام المباركة.